وائل جمعة: نستحق الهزيمة.. عصر كوبر يجب أن ينتهي وما حدث منه تناقض

الإثنين، 25 يونيو 2018 - 18:27

كتب : رامي جمال

مصر - السعودية اعتراضات اللاعبين على ضربة الجزاء الثانية

شدد وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الفراعنة استحقوا الهزيمة على يد السعودية اليوم الإثنين.

وودع منتخب مصر كأس العالم 2018 بالهزيمة في مباراته الثالثة على يد السعودية بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فولجوجراد.

وتحدث جمعة لشبكة "بي إن سبورتس" عقب المباراة قائلا: "نستحق الهزيمة بكل تأكيد لم نقدم أي شيء في الشوط الثاني يجعلنا نسجل هدفا حتى".

وأردف "اللاعبون تراجعوا للخلف بطريقة غريبة كنا 8 لاعبين داخل منطقة الجزاء ومع ذلك استقبلنا هدفا وحدث انهيار بدني كبير في الشوط الثاني".

وواصل "أين شيكابالا؟ حينما كنا نخوض الوديات وسُئل هيكتور كوبر عن بديل عبد الله السعيد لو أصيب فأجاب بأنه شيكابالا ولكنه لم يشركه في كل المباريات الثلاثة".

وأكمل جمعة "عبد الله السعيد أصيب ولكن شيكابالا لم يشارك ودفع بعمرو وردة ثم رمضان صبحي، رمضان لم يظهر بشكل جيد في أول لقاء فلماذا الإصرار"؟

وتابع "أحمد فتحي عانى من إرهاق في الشوط الثاني وكان بمثابة ثغرة وفي القائمة يوجد ثلاثة لاعبين يلعبون في نفس المركز ولم يدفع بأي منهم".

وأتم "كل ما حدث هو أخطاء فنية واضحة يتحملها كوبر، شكرا على ما قدمه وقيادته لنا تأهلنا لكأس العالم لكنه يجب أن يرحل يجب أن نأتي بمدرب يساعد هؤلاء اللاعبين على إخراج أفضل ما لديهم".

طالع أيضا:

"سماء" أوروجواي تخيم على روسيا

مصر.. صفر صفر صفر

محمد صلاح رجل مباراة مصر والسعودية

بالفيديو – الحضري يحرم السعودية من هدفين محققين بتصديات رائعة

التعليقات
قد ينال إعجابك