بالفيديو – مرتضى: وكيل طارق حامد سرق عقده.. وأرحب باستمراره في الزمالك لـ20 سنة

الإثنين، 25 يونيو 2018 - 20:04

كتب : أحمد شوقي صلاح

طارق حامد - الزمالك - إنبي

دافع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الاتهامات التي وُجهت له ببيع طارق حامد لاعب وسط الفريق دون رغبته إلى الأهرام سبورت.

وقال مرتضى في فيديو بثه الموقع الرسمي للزمالك: "هناك لغط بخصوص طارق حامد، مرتضى منصور لا يقوم إلا بالصحيح ولا تغلبوا مشاعركم".

وتابع "أخر موسم لطارق حامد معنا في العام المقبل وكان يحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل ولذلك عملنا على تجديد تعاقده".

وأكمل "طارق كان يحصل على 3 مليون و300 ألف بالضرائب في العقد القديم والشرط الجزائي في عقده 2 مليون دولار أمريكي في حال رغبته في الاحتراف في ناد خارج مصر".

واستدرك "طارق وقع على عقود التجديد للزمالك مقابل 7 مليون و700 ألف جنيه لمدة 3 مواسم، ولكن الوكيل سرق نسختين وبالتالي توقيع طارق لا يعتد به".

وأضاف "أتحدى طارق ووكيله يقولان عكس ذلك".

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه لا يستطيع توثيق العقد الجديد في اتحاد الكرة إلا إذا كان يمتلك 4 نسخ، وهو ما حدث مع أحمد الشناوي حارس الفريق الذي جدد تعاقده.

وواصل مرتضى هجومه "طارق حامد اتصل بأحمد وأمير مرتضى أمس وقال إنه تحت أمر نادي الزمالك، وأنا أنتظر عودته من روسيا ليعيد النسختين المسروقتين وليس لدي مانع في أن يستمر معنا 20 سنة".

وأعلن الأسيوطي سبورت بشكل رسمي عن بيع النادي وتغيير اسمه إلى نادي الأهرام.

وعلم FilGoal.comأن نادي الأهرام يفكر في بناء فريق قوي بضم مجموعة من اللاعبين المميزين ومدير فني كبير.(طالع التفاصيل)

ومن جانبه تحدث طارق حامد في وقت سابق لـFilGoal.com قائلا: "لم أطلب أو أتحدث مع أي مسؤول من الزمالك للرحيل. سعيد بوجودي في الفريق ومستمر معه إلا لو كان للإدارة رأي آخر". (طالع التفاصيل)

وانضم طارق حامد لنادي الزمالك مع بداية موسم 2014/2015 ومستمر مع الفريق حتى الآن.

التعليقات