خاص كيف يفكر الأهرام في بناء فريقه الجديد.. "الكثير من النجوم ومدرب عالمي"

الإثنين، 18 يونيو 2018 - 17:03

كتب : حامد وجدي

الأسيوطي - الأهلي

كيف يبني أحدث فرق الدوري الممتاز، الأهرام، قائمته للموسم المقبل؟

تغيير كبير سيطرأ على الأسيوطي سبورت سابقا، بعدما أعلن النادي بيع فريق الكرة وتغيير اسمه إلى الأهرام، كيفية تفكير ذلك النادي في قائمته للموسم الجديد، وكيفية استغلال الموارد المالية الكبيرة الجديدة هو ما ستقرأه في هذا التقرير..

حسبما علم FilGoal.com من مصدر داخل النادي فإن النية تتجه لتسريح كل لاعبي الفريق ماعدا 4 لاعبين فقط هم حارس المرمى محمد دعدور، ولاعبي الوسط مهند لاشين ومحمد رزق، و الجناح عمر فتحي "سافيولا". الرباعي كان من العناصر الأساسية التي قادت الأسيوطي لموسم رائع أنهاه في المركز التاسع ونصف نهائي كأس مصر.

ماذا عن الصفقات؟

حسبما علم FilGoal.com في وقت سابق من أندية المصري وإنبي وطنطا، فإن الأهرام قد أتم اتفاقه لضم الظهير الأيسر محمد حمدي من المصري مقابل 20 مليون جنيه، ولاعب الوسط محمد مجدي "أفشة" مقابل ما يقرب من 30 مليون جنيه، والظهير الأيسر محمد خالد مقابل 6.5 مليون جنيه.

المصدر أضاف لـFilGoal.com بأن النية تتجه للتعاقد مع 4 أجانب "على أعلى مستوى" بحسب وصفه، وقد يكون من ضمنهم الغاني أسامواه جيان صاحب الـ32 عاما والذي يلعب حاليا لقيصري سبور التركي.

هذا ليس كل شيء..

التدعيم الأساسي للأهرام قد يكون من اللاعبين المصريين الموجودين في السعودية، مثل الحارس المخضرم عصام الحضري، أو محمد عواد حارس الإسماعيلي السابق.

وكذلك من ضمن الترشيحات، يبرز اسم محمود عبد الرازق "شيكابالا" المعار من الزمالك إلى الرائد السعودي، وعبد الله بكري المعار من سموحة إلى الباطن السعودي.

ومن ضمن الترشيحات أمام الأهرام أيضا، حارس مرمى الزمالك محمود عبد الرحيم "جنش"، وظهير سموحة الأيمن رجب بكار.

المدرب

حسب المصدر، فإن التفكير في مدرب أجنبي هو الأولوية بالنسبة للأهرام. ومن ضمن المرشحين لتلك المهمة لويز فيليبي سكولاري المتوج مع البرازيل بكأس العالم 2002، والذي رحل عن جوانجزو إيفرجراند الصيني في العام الماضي.

ويفاضل الفريق حاليا بين استاد الدفاع الجوي، واستاد السلام، ليكون ملعب الفريق الأساسي في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

الأسيوطي: قررنا بيع الفريق وتغيير اسمه للأهرام

مدرب روسيا: نعلم كيفية إيقاف صلاح والجميع سيرى ذلك في المباراة

الاتحاد السعودي: لا مجال لمناقشة مستقبل بيتزي الآن رغم مسؤوليته عن خماسية روسيا

كيف تفوز مصر على روسيا في 6 خطوات

مدرج في الجول - شاركنا ذكرياتك مع تونس

تجول داخل غرفة ملابس منتخب تونس

إييرو يعلن عن استمرار دي خيا في تشكيلة إسبانيا الأساسية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك