مؤتمر #في_روسيا - بيتزي: لن نخصص رقابة فردية على صلاح.. واحتراف اللاعبين في إسبانيا أفادنا

الأحد، 24 يونيو 2018 - 17:03

كتب : زكي السعيد

بيتزي

ظهر الإسباني خوان أنطونيو بيتزي مدرب السعودية في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة منتخبه أمام مصر، غدا الإثنين، في ختام مباريات المنتخبين بكأس العالم 2018.

وتواجه مصر نظيرتها المملكة العربية السعودية على ملعب فولجوجراد أرينا، بالجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بكأس العالم 2018، بعد أن فقد كلاهما كل حظوظ التأهل.

وقال بيتزي عن المواجهة: "سنبحث عن طريقة لعب وتشكيلة تناسب كل مباراة على حدة، لذلك سنتخذ استراتيجية أخرى كون المنافس مختلفا، يجب علينا التركيز على بعض النقاط والظهور بأفضل صورة ممكنة".

وأضاف: "مستعدون للمباراة على أكمل وجه، وواثقون من قدراتنا، عشنا تجربة في المباراتين السابقتين، ويجب أن نعرف أهدافنا قبل الدخول إلى المباراة".

وواصل: "مباراة مصر ستكون صعبة، وكل المنتخبات تطمح لتحقيق الفوز في المونديال، نحترم المنافس كثيرا، وكلانا يعرف الآخر جيدا، والأهم بعد كسب النتيجة أن نظهر بصورة ممتازة للجميع".

وأردف: "راضٍ عن استعدادنا لمباراة مصر، رغم أن المباراة الأولى تركت أثرا كبيرا علينا، ودخلنا المباراة الثانية وحاولنا تحقيق نتيجة إيجابية وحققنا مستوى مميز، والآن لدينا فرصة جديدة لتحسين الصورة".

ورفض بيتزي الإفصاح عن تشكيلته في مباراة الغد: "نختار أفضل الأسماء للتشكيلة، والاختيار يتم حسب المباراة، أعتقد بأن الجميع يتفق أن مباراة الغد مهمة، ونأمل تسجيل حضورا رائعا نُسعد به الشعب السعودي".

مضيفا: "سننتظر حتى يوم الغد للنظر في مصير مشاركة اللاعبين المصابين".

وأضاف: "من الصعب أن نتحدث عن النتائج المتوقعة، سأكون راضيا عندما يتمكن المنتخب من التسجيل والأهم مستوى التنافس وأن نتفانى ونعمل لتقديم أفضل ما لدينا".

ويعتقد بيتزي أن انتقال بعض لاعبيه للمنافسة في الدوري الإسباني أفادت المنتخب السعودي رغم قلة مشاركاتهم: "استفدت من تجربة اللاعبين في إسبانيا حتى ولو كانت مشاركتهم قليلة ولاحظنا انهم أحرزوا قفزة نوعية بعد تجربتهم ويحدونا الأمل أن تتكرر التجربة لهم أو لغيرهم من اللاعبين لإسهامها في التطوير الفردي للاعبين ومن ثم الفائدة للمنتخب".

واختتم بيتزي مشيرا إلى عدم نيته وضع رقابة خاصة لمحمد صلاح نجم المنتخب المصري: "لم نراقب سواريز، وبالنسبة للاعب محمد صلاح فإنه لديه سيرة كروية حافلة، سنكون حريصين، ليس بوضع لاعب يراقبه بل معرفة مميزاته والعمل على تقليل خطورته".

اقرأ أيضا

رسميا – الزمالك يضم إبراهيم حسن وبهاء مجدي

"كأس العالم من أجل الجدة يا ميسي"

ميسي: لا أريد الاعتزال دون الفوز بكأس العالم

الفيفا يغرم الاتحاد البولندي ويفتح ملفا تأديبيا ضد لاعبي سويسرا

المستحيل ليس ألمانيا.. تاريخ عودات المانشافت في المونديال

تياجو سيلفا: نيمار قام بسبي خلال مباراة كوستاريكا.. شعرت بالحزن

التعليقات
قد ينال إعجابك