مرتضى يوضح سبب التعاقد مع عماد السيد "لا استغناء عن جنش من الزمالك"
السبت، 23 يونيو 2018 - 17:31
كتب : أحمد شوقي صلاح
جنش - الزمالك
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن سبب تعاقد الفريق مع عماد السيد حارس إنبي، مؤكدا استمرار محمود جنش.
وقال مرتضى في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي: "نتمسك بوجود محمود عبد الرحيم جنش مع الزمالك ولا ننوي الاستغناء عنه أبدا".
وأضاف "بالفعل وصلته بعد العروض مؤخرا من أكثر من نادي، لكننا نتمسك بوجود جنش ولا نريد الاستغناء عنه أبدا".
مرتضى أتبع "التعاقد مع عماد السيد حارس إنبي جاء بسبب إصابة أحمد الشناوي واحتياج الفريق لوجود حارس مع جنش يملك خبرات الدوري الممتاز".
كان الزمالك قد تعاقد مع عماد السيد حارس إنبي صاحب الـ33 عاما بشكل رسمي.
وبدأ الزمالك فترة الإعداد استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد تحت قيادة خالد جلال مدرب الفريق.
طالع أيضا
سيناريو واحد فقط يؤهل تونس إلى دور الـ16
أسوأ هزائم العرب في كأس العالم
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الزمالك
استراحة كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. شوط أول سلبي