أمرابط: لا نريد الخروج من كأس العالم دون أي نقطة

الجمعة، 22 يونيو 2018 - 21:31

كتب : وكالات

نور الدين أمرابط - المغرب

(إفي): أكد مهاجم منتخب المغرب نور الدين أمرابط اليوم أن مواجهة إسبانيا ستكون "صعبة للغاية"، لكن الهدف هو التعادل أو الفوز من أجل عدم الخروج من البطولة دون حصد نقاط.

وكشف لاعب ليجانيس الإسباني أنه لم يتعاى بعد من الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الأولى أمام إيران، لكنه يتمنى اللعب مثلما حدث في مواجهة البرتغال، في تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام قبيل مران للفريق.

كان أمرابط أحد أخطر لاعبي المنتخب المغربي في المباراتين، خاصة أمام البرتغال في موسكو حيث شكل تهديدا كبيرا على رونالدو ورفاقه.

وأوضح "ستكون مباراة صعبة للغاية لأن إسبانيا فريق رائع يضم لاعبين جيدين للغاية. نعرف بعضنا من المباريات لكنني لست على تواصل مباشر معهم. إلا أنني أحييهم عندما أراهم واتمنى لهم التوفيق".

وتابع "لم أرهم يلعبون لأنهم حين كانوا يلعبون (نلعب نحن أيضا)، لكن شاهدت مقاطع بأفضل اللعبات، وكما هو الحال دائما، تيكي تاكا، الكثير من السيطرة، مباريات صعبة جدا، صعبة بحق. إنه فريق قوي للغاية".

كما لام اللاعب غياب التوفيق أمام المرمى الذي عانى منه فريقه وإهدار فرص محققة أمام إيران والبرتغال، لكنه لم يحتفل بأي هدف حتى الآن، معربا عن أمله في تغير هذا الحظ خلال المباراة ضد إسبانيا في كالينينجراد.

اقرأ أيضا

أفشة لـ في الجول: هذا سبب انتقالي للأهرام بدلا من الأهلي والزمالك.. والاحتراف مازال هدفي

بالصوت – عماد السيد يوجه رسالة لجمهور الزمالك عبر في الجول

خبر في الجول – الزمالك يتسلم استغناء عمر السعيد

لوكاكو يروي تفاصيل طفولته القاسية "لا دوري أبطال.. ونخلط اللبن بالماء لنستكمل الشهر"

جهاد جريشة حكما للقاء إنجلترا وبنما

خبر في الجول – الزمالك يحسم صفقة أحداد.. وخطوة واحدة قبل الإعلان الرسمي

سيميوني يفتح النار على ميسي وسامباولي والاتحاد الأرجنتيني في تسريب صوتي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك