مودريتش: خطأ حارس الأرجنتين كان نقطة تحول في المباراة

الخميس، 21 يونيو 2018 - 22:57

كتب : EFE

هدف مودريتش في الأرجنتين

أكد لوكا مودريتش لاعب وسط المنتخب الكرواتي اليوم أن الخطأ الذي ارتكبه ويلي كاباييرو، حارس مرمى منتخب الأرجنتين كان نقطة تحول لصالح الفريق الأوروبي في فوزه 3-0 على راقصي التانجو في ثاني جولات المجموعة الرابعة بكأس العالم لكرة القدم.

لوكا مودريتش

النادي : ريال مدريد

وفشل كاباييرو في تشتيت كرة عائده له من دفاع "الألبيسيليستي" ليهدي الكرة إلى أنتي أنتيتش الذي لم يتوان في وضع الكرة بالشباك، ليمهد الطريق أمام فوز كرواتيا بثلاثية نظيفة.

وقال مودريتش، الذي اختير أفضل لاعب في المباراة، في مؤتمر صحفي عقب المباراة "صنع لعبنا الجماعي الفارق، خاصة في الشوط الثاني. استحوذنا على الكرة.

في الشوط الأول، عندما سيطرت الأرجنتين على الكرة، تمكنا من منع ميسي من الحصول عليها. انه اللاعب الأخطر. ولكن بعد ذلك، مهد لنا خطأ كاباييرو الطريق".

ويرى مودريتش أن على كرواتيا التفكير في المباراة المقبلة أمام ايسلندا، وليس في الأدوار التالية.

وأضاف "لا ينبغي أن نستبق الأحداث. الفوز يمنحنا ثقة أكبر في مواجهة المباريات المقبلة. نتمنى تحقيق انجازات كبرى، ونحن نستحق ذلك. لا ينبغي أن ننتشي بالفوز، لا بد من التعامل بواقعية ويجب أن نركز على المباراة المقبلة. يمكننا أن نفعل المزيد".

وتابع "قد يبدو فوزنا اليوم سهلا، ولكنه لم يكن كذلك. كنا نستحق الفوز، ولكن ليس بالسهولة التي بدا عليها الأمر. جاء الهدف الأول نتيجة خطأ من حارسهم وهذا رفع معنوياتنا. لعبنا مباراة مثالية ولابد أن نلعب بهذه الطريقة أمام المنتخبات الكبرى. صنعنا فرصا في الشوط الثاني وسجلنا ثلاثة أهداف".

ورفض مودريتش التعليق على أداء ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني، قائلا "سأكرر ما قلته لتوي. نحن سعداء بطريقة لعبنا وبالنتيجة. لم تقدم الأرجنتين أداء جيدا لأننا لعبنا جيدا. لم نرد أن تصل الكرة إلى ميسي، وبهذا تمكنا من الحد من خطورته. لعبنا مباراة رائعة وحققنا فوزا مستحقا".

اقرأ أيضا:

في الجول يكشف.. كيف يفكر كوبر قبل مواجهة السعودية

ستيف هولاند.. عن سنواته في تشيلسي ومساعدة ساوثجيت ووجبة عشاء سببت ثورة إنجليزية

بطل مونديال 78: المقارنة بين ميسي ومارادونا حماقة

ضياء السيد: لم أتفاجأ من أداء المنتخب.. المعسكر تحول إلى رحلة

فابريجاس: مصر والسعودية بين الأسوأ في المونديال بمسافة بعيدة

محاولات ميسي وهجوم إسبانيا في أبرز أرقام المونديال حتى الآن

التعليقات