مدرب إسبانيا: هذه خطورة إيران.. علينا الحذر لأن الموقف معقد

الأربعاء، 20 يونيو 2018 - 01:15

كتب : وكالات

كوستا - إسبانيا - البرتغال

(إفي): حذر المدرب الوطني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم فرناندو هييرو من القوة والتنظيم الدفاعيين لمنتخب إيران، منافسه في ثاني جولات مونديال روسيا 2018 ، مؤكدا أن الفريق الآسيوي "يستقبل أهدافا قليلة" وأنه يتمتع "بقوة بدينة كبيرة".

وصرح هييرو في المؤتمر الصحفي بملعب كازان أرينا "إيران فريق صلب دفاعيا وهجوميا، ولديه مبادئ وأفكار واضحة. يستقبل أهدافا قليلة، ومنظم بشكل جيد، وهو فريق مقاتل، وقوي جدا على المستوى البدني".

وأوضح "سيصنعون الكثير من الصعوبات أمامنا. لقد رأيناهم أمام المغرب ونعرف أن لديهم مبادئ واضحة".

وسيكون على هييرو أن يخوض مواجهة فنية أمام المدرب البرتغالي لإيران كارلوس كيروش الذي أشاد بخبرته والعمل الذي قام به مع "أسود فارس".

وقال المدرب الإسباني: "نحن نعرفه جيدا منذ وقت طويل. لقد شرفت بالتحدث معه سابقا حول كرة القدم، وهو يقوم منذ سنوات بعمل رائع كمدرب للمنتخب الإيراني ولديه خبرة كبيرة من عمله في مانشستر يونايتد وريال مدريد. تربطنا علاقة قوية".

وفي ظل حاجة إسبانيا للفوز وبعدد كبير من الأهداف، طالب هييرو لاعبيه بنسيان المباراة الأولى أمام البرتغال والتركيز على تقديم نفس الأداء الجيد أمام إيران.

وصرح "يجب أن ننسى مباراة البرتغال. الفريق لديه شعور جيد ولكن هذه هي المباراة الثانية في المجموعة، وهي خطيرة ولا يمكننا أن نعيش على (ذكرى) ما قدمناه".

وأضاف "نحن في وسط موقف معقد من ثلاث مباريات، وهذه النقاط الثلاثة مهمة. ندرك أننا سنواجه صعوبات كثيرة ومباراة شاقة ومنافس معقد، ولكن لدينا الثقة في تقديم ما نعرفه بشكل جيد، ولدينا حلول كثيرة".

ونوه هييرو بشكل خاص إلى أنه يجب على لاعبيه الانتباه إلى الجوانب البدنية التي يتميز بها الإيرانيون وكذلك اتقانهم للكرات الثابتة.

طالع أيضا

مصر تستيقظ على كابوس

مؤتمر كوبر: اعتراض الحضري؟ الكل متحمس ويريد اللعب

سيناريو واحد فقط يؤهل مصر إلى دور الـ16

شيرار: صلاح كافح بـ60% من قوته أمام روسيا

أين كوبر؟ وتحذير لم نستمع له في ملامح هزيمة مصر أمام روسيا

مدرب روسيا: تفاجئت من تسجيلنا 3 أهداف في مصر

التعليقات