إنييستا: مواجهة إيران بمثابة نهائي مبكر قبل التفكير في الأشياء الأهم

الأربعاء، 20 يونيو 2018 - 00:47

كتب : وكالات

إنييستا - إسبانيا

(إفي): أكد لاعب الوسط الإسباني أندريس إنييستا يوم الثلاثاء من كازان، قبيل مواجهة إيران، أن اللاعبين لديهم أحلام "بعيدة المدى تتمثل في تكرار الفوز بالمونديال".

ويخوض إنييستا (34 عاما) وصاحب الهدف الذي منح (لاروخا) هدف الفوز بمونديال جنوب أفريقيا 2010 على حساب هولندا 1-0 ، آخر مونديال له.

وقال اللاعب: "نحلم لأبعد مدى، وهو العودة للفوز بالمونديال. لكنني أعرف أنه عمل شاق، سيتطلب الكثير من العمل"، خلال مؤتمر صحفي قبيل مباراة إيران.

وتابع "بعيدا عن الحلم على المدى البعيد، نحلم على المدى القصير، وهو نهائي غد. إنها مباراة إذا فزت بها سيكون موقفك جيدا للغاية في المجموعة. إذا شاء الرب وحققنا ذلك سنفكر في الأشياء الأهم المقبلة".

وأثنى إنييستا على زملاءه المدافعين، مشددا أن إسبانيا "على المستوى الدفاعي تحظى بأفضل مدافعين في العالم، ما يعني وجود نوع من الاطمئنان".

واستطرد "لدينا خط دفاع قوي للغاية. أي لاعب يستطيع اللعب سيفعل الأمر على نحو جيد. المهام الدفاعية هي اختصاص الفريق كله وتعتمد على العمل الذي يقوم به المهاجمون ولاعبو الوسط والمدافعون. السر هو العثور على التوازن ومعرفة أين يمكن الضغط وأين يمكن الدفاع".

طالع أيضا

مصر تستيقظ على كابوس

مؤتمر كوبر: اعتراض الحضري؟ الكل متحمس ويريد اللعب

سيناريو واحد فقط يؤهل مصر إلى دور الـ16

شيرار: صلاح كافح بـ60% من قوته أمام روسيا

أين كوبر؟ وتحذير لم نستمع له في ملامح هزيمة مصر أمام روسيا

مدرب روسيا: تفاجئت من تسجيلنا 3 أهداف في مصر

التعليقات