فاروق جعفر: خسرنا أمام روسيا بأخطاء تلامذة

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 - 23:54

كتب : FilGoal

فتحي يسجل هدفا ذاتيا أمام روسيا

برر فاروق جعفر نجم الزمالك والكرة المصرية السابق خسارة الفراعنة أمام روسيا 1-3 في كأس العالم بسبب أخطاء دفاعية ساذجة وعوامل أخرى.

وخسر منتخب مصر من روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف ليفقد الأمل إكلينيكيا في الاستمرار بمنافسات كأس العالم 2018 بعد خسارة مباراته الثانية (التفاصيل).

وقال جعفر في تحليله للقاء عبر قناة دي إم سي سبورتس: "هناك إجماع على عدم وجود رأس حربة للمنتخب، وانتقدنا الاعتماد على مروان محسن فقط في القائمة رغم عودته من إصابة طويلة وقلة ظهوره مع الأهلي".

وأضاف: "هناك لاعبين انضموا لقائمة المنتخب، والكل يثق أن ليس لهم دور في الملعب مثل عمر جابر أو أحمد المحمدي وسام مرسي ومحمود عبد الرازق (شيكابالا)، كان هناك لاعبين في الدوري المصري أفضل ممن تم اختيارهم".

وتابع: "لا نحاسب الجهاز الفني ولكن العدل مطلوب بالاعتماد على صفوة العناصر سواء المحليين أو المحترفين في أوروبا، فكيف يكون رمضان صبحي وعلي جبر من ركائز المنتخب وهم بعيدون عن المشاركة الأساسية مع أنديتهم لأشهر طويلة؟".

واستطرد: "لقد دخلنا مواجهة أوروجواي بنسبة تفاؤل 7%، ارتفعت أمام روسيا إلى 90%".

وواصل: "لم يقدم المنتخب الروسي شيئا بل كان خائفا من مصر في الشوط الأول، ولكن مع بداية الشوط الثاني ضغط وتفوق في الاستحواذ وسجل 3 أهداف من أخطاء يرتكبها التلاميذ وليس لاعبين دوليين في كأس العالم".

وتساءل المدير الفني الأسبق للزمالك: "هل هيكتور كوبر قادر على الاستمرار وصناعة جيل جديد ومواكبة طموحات المصريين؟ .. لا أعتقد".

وأتم فاروق جعفر: "المباريات الودية للمنتخب كانت مؤشرا أننا غير قادرين على الاستمرار في كأس العالم، فالمعنويات فقط لا تحقق الأهداف بل الحلول الفنية والتكتيكية والقوة والنواحي البدنية".

طالع أيضا

كابوس

إحصائيات الدور الأول - 38 هدفا.. وظهور خاص لروسيا والسعودية

رينار: لم نضع خطة خصيصا لوقف رونالدو فالبرتغال هي بطل أوروبا

بريزنتيشن في بيان رسمي: قدمنا كل ما نستطيع من أجل أن يعيش المصريون الحلم

التعليقات
قد ينال إعجابك