أبو تريكة: كوبر صنع إنجازا رائعا لكن أسلوبه لا يناسبنا.. هذا ما يفرقه عن الآخرين

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 - 22:53

كتب : رامي جمال

هيكتور كوبر - مصر

"نعم هيكتور كوبر صنع إنجازا رائعا ويجب تقديره واحترامه ولكن أسلوبه لا يناسبنا" هكذا تحدث محمد أبو تريكة أيقونة الأهلي ومنتخب مصر عن المدير الفني للفراعنة.

وخسر منتخب مصر أمام روسيا بثلاثة أهداف لهدف اليوم الثلاثاء لحساب المجموعة الثانية ليقترب من توديع المونديال إكلينيكيا.

وتحدث أبو تريكة لشبكة "بي إن سبورتس" عقب المباراة عن رأيه فيما قدمه كوبر مع منتخب مصر قائلا: "صنع إنجازا رائعا ولكن أسلوبه لا يناسبنا هو لا يناسب ما تربينا عليه".

وأوضح "نحن شعب ذواق ونحب الطعام الجيد وليس المعلبات، ما يفرق كوبر عن المدربين الآخرين هو أنه يلعب على إخفاء نقاط ضعفه بينما الآخرين يلعبون على نقاط قوتهم".

وأضاف أبو تريكة "لدينا لاعبين هم نجوم إفريقيا هم الأفضل في القارة ولاعبا يقارن الآن بميسي ورونالدو ولكنه لم يستغل كل ذلك لصالحه".

وأردف "كوبر لعب كثيرا على إخفاء نقاط ضعفه ولم يكن هناك فكر آخر لديه حتى عندما غير الطريقة أمام روسيا إلى 4-4-2 كان الوقت قد مر ولم يكن مناسبا ما حدث".

وبسؤاله هل يستمر كوبر أو يرحل أجاب "لدينا أزمة نحن العرب وهي أنه نستجيب لرد فعل الرأي العام سريعا بدون أي دراسة".

وأوضح "يجب أن نهدأ أولا ثم ندرس التجربة ونقيمها بشكل جيد ثانيا وبعدها نبدأ اتخاذ القرار المناسب الذي يكون بناء على تخطيط جيد للمستقبل".

وأتم أبو تريكة "نحن سعداء برؤية منتخب مصر والعلم المصري في كأس العالم ونريد تكرار الأمر مرة أخرى في البطولة المقبلة لا نريد الغياب".

طالع أيضا

كابوس

إحصائيات الدور الأول - 38 هدفا.. وظهور خاص لروسيا والسعودية

رينار: لم نضع خطة خصيصا لوقف رونالدو فالبرتغال هي بطل أوروبا

بريزنتيشن في بيان رسمي: قدمنا كل ما نستطيع من أجل أن يعيش المصريون الحلم

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك