بويول: إقالة لوبيتيجي ينبغي أن توحد منتخب إسبانيا بشكل أكبر

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 - 16:37

كتب : EFE

لحظات سعيدة في مسيرة كارليس بويول

أكد القائد السابق للمنتخب الإسباني، كارليس بويول، اليوم الثلاثاء أنه على الرغم من أن إقالة جولين لوبيتيجي من تدريب "لا روخا" كانت "غريبة" و"مفاجئة"، فإنها يجب أن توحد الفريق بشكل أكبر، لا سيما إن أراد التتويج بمونديال روسيا 2018.

وقال بويول في فعالية خيرية اليوم: "في النهاية عادة ما توجد صعوبات، وهذا أمر استثنائي. من الغريب أن يحدث ذلك، ولكنه حدث ويمكن أن يوحد الفريق بشكل أكبر، وعليهم أن يتحلوا بالاتحاد إذا أرادوا التتويج بالبطولة".

كما أكد لاعب برشلونة السابق أن إسبانيا تحتفظ بنفس فرص الفوز، لأن المجموعة بأسرها لا تزال كما هي على الرغم من إقالة لوبيتيجي.

لكنه تجنب الرد على سؤال حول ما إذا كان موقف ريال ومدريد ولوبيتيجي قبيل انطلاق المونديال كان صائبا، حين أعلن النادي تعاقده مع المدرب لإدارة فريقه الأول عقب البطولة العالمية.

وقال بهذا الصدد: "مدريد كان عليه البحث عن مدرب بعد نبأ (رحيل زين الدين) زيدان. أفهم أنهم قد يبحثون ويستطلعون موقف لوبيتيجي لأنه مدرب جيد للغاية، ولكنني لا يمكن أن أدلي برأيي بخصوص الطريقة التي سارت بها الأمور وكيفية الإعلان" عن التعاقد.

ومن ناحية أخرى، أكد بويول أن ديفيد دي خيا ينبغي أن يواصل اللعب أساسيا رغم الخطأ الذي ارتكبه في الشوط الثاني أمام البرتغال، في المباراة الافتتاحية للمنتخبين بالمجموعة الثانية.

وأضاف أن "دي خيا من أفضل الحراس في العالم"، مؤكدا أن "جميعنا نرتكب أخطاء، ومن يرتكب خطأ يكون أول من لا يرغب في القيام به، وما يجب فعله هو منحه الثقة".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك