أبو ريدة للاعبي منتخب مصر: لا تخافوا.. وأكدوا للعالم أنكم فريق جدير بالاحترام

الإثنين، 18 يونيو 2018 - 23:43

كتب : FilGoal

مصر - أوروجواي

شدد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري على ثقته الكبيرة في لاعبي المنتخب المصري وجهازهم الفني في قدرتهم على اجتياز عقبة روسيا يوم الثلاثاء للحفاظ على آمالهم وآمال الشعب المصري كله في التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم.

وأفاد موقع اتحاد الكرة أن أبو ريدة تحدث مع اللاعبين خلال اجتماع عقده مع الفريق بعد تناوله طعام العشاء بمقر إقامة الفريق في مدينة سان بطرسبرج في وجود أعضاء مجلس الإدارة أحمد مجاهد وكرم كردي وعصام عبد الفتاح وخالد لطيف وحازم إمام ومحمد أبو الوفا.

وطالب أبو ريدة لاعبيه بإزالة أي خوف داخلهم وهم يواجهون فريق يتمتع بمؤازرة جماهيره على أرضه، مشيرا إلى أن مشاركة محمد صلاح نجم الفريق ستسهم في بث الثقة في نفوس زملائه.

وأكمل رئيس الاتحاد المصري رسالته للاعبين "أنتم تكتبون تاريخا للكرة المصرية ولأنفسكم، وتتمتعون بحبي وحب جميع أعضاء مجلس الإدارة أنتم وأعضاء جهازكم الفني، ونرجو أن نكمل مسيرة الكرة المصرية معا فمازال حجم الطموحات كبيرا بالنسبة لنا".

واختتم أبو ريدة كلماته للاعبين بأنه يجب عليهم أن يبرهنوا للعالم يوم الثلاثاء أن احترامه لهم خلال وبعد مباراة الأوروجواي كان في محله وأن منتخب مصر بالفعل فريق جدير بالاحترام.

طالع أيضا

زئير الأسود

بريزنتيشن لـ في الجول: وفد الفنانين لا يقيم في فندق منتخب مصر

بالفيديو – المنتخب السعودي ينجو من كارثة بعد اشتعال النيران في طائرته

منتخب مصر: الانضباط مستمر وإدارة الفندق عزلت اللاعبين للحفاظ على التركيز

محمد صلاح: جاهز لروسيا.. قوي بـ100 مليون

التعليقات