خاص بريزنتيشن لـ في الجول: وفد الفنانين لا يقيم في فندق منتخب مصر.. نرحب بهم ولكن الزيارة ممنوعة

الإثنين، 18 يونيو 2018 - 21:07

كتب : محرر في الجول

مران منتخب مصر قبل لقاء روسيا

شدد مصطفى طنطاوي مدير إدارة الإعلام بشركة بريزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية على أن بعثة الفراعنة تقيم في فندق منفصل عن الذي تقيم فيه باقي الجماهير المصرية في روسيا.

وشهدت الساعات الماضية حالة من القلق لدى الجماهير المصرية على الانضباط داخل معسكر الفراعنة، بعد سفر وفد من الفنانين إلى روسيا لدعم المنتخب قبل مواجهة روسيا غدا الثلاثاء.

وقال طنطاوي لـFilGoal.com: "في البداية أؤكد على أنه يجب أن نرحب بحضور كل أطياف المجتمع المصري لتشجيع المنتخب في كأس العالم ولا نستطيع منع أي فرد من السفر وراء الفراعنة بعد غياب 28 عاما عن كأس العالم".

وأضاف "لكن ما يقال عن إقامة وفد الفنانين في نفس الفندق الذي يقيم فيه المنتخب في سان برسطبرج قبل مواجهة روسيا غير صحيح وكلام عبثي".

وأكد "المنتخب يحافظ على تركيزه الشديد خلال الإقامة والاستعداد لمباراة روسيا، وتتعاون معنا إدارة الفندق وأمن فيفا الذي يعزل الفريق في دور منفصل عن باقي الزوار وحتى أسر اللاعبين لم يصعدوا للغرف خلال فترة زيارتهم أمس التي لم تتخط ساعتين".

وتابع "لكن لا تنسوا أننا في فندق وبالتأكيد يحق لأي شخص الدخول لصالة الاستقبال وقد يصادف اللاعبين أثناء دخولهم وخروجهم ويطلب التقاط الصور معهم".

واستمر في حديثه "أؤكد على عدم السماح لأي فرد من الدخول إلى غرف اللاعبين أو الوصول إلى المكان الذي تقيم به بعثة المنتخب".

وأردف مؤكدا "مرة أخرى أقول إن مجموعة الفنانين التي سافرت إلى روسيا لتشجيع المنتخب لا تقيم معه في الفندق ذاته، وإدارة المنتخب ترحب بزيارتهم في أي وقت ولكن الضوابط التي وضعها الجهازان الفني والإداري تمنع ذلك".

وأتم تصريحاته "أطالب بتحري الدقة فيما ينشر من أخبار قبل ساعات قليلة من مباراة هامة ومصيرية للمنتخب وألا نسعى لتضخيم الأمور لصالح الإثارة وجذب القراء والمتابعين على حساب مصلحة مصر ".

طالع أيضا

منتخب مصر: الانضباط مستمر وإدارة الفندق عزلت اللاعبين للحفاظ على التركيز

محمد صلاح: جاهز لروسيا.. قوي بـ100 مليون

كيف يفكر الأهرام في بناء فريقه الجديد.. "الكثير من النجوم ومدرب عالمي"

النني: لم نأت إلى روسيا لخوض 3 مباريات فقط.. وكوبر وجهنا للهجوم

مرتضى يعلن: الزمالك يتمم اتفاقه مع الدفاع الجديدي على ضم أحداد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك