مؤتمر #في_روسيا - مدرب بولندا: المنتخب ليس ليفاندوفسكي فقط

الإثنين، 18 يونيو 2018 - 22:22

كتب : محرر في الجول

ادام ناوالكا

(إفي): أكد ادام ناوالكا مدرب منتخب بولندا لكرة القدم على أن روبرت ليفاندوفسكي، يتمتع بـ"موهبة كبيرة"، ولكنه أبرز أن المنتخب لا يقتصر فقط على نجم بايرن ميونخ.

وقال ناوالكا في المؤتمر الصحفي الخاص مواجهة السنغال: "(روبرت) لاعب رائع. أعتقد أنه يتمتع بموهبة كبيرة. هو أحد أفضل اللاعبين في العالم".

ويدرك ناوالكا جيدا ليس فقط معنى المشاركة في كأس العالم، وإنما أن يكون نجم الفريق، فقد اختير وهو في عامه الـ19 ضمن التشكيلة المثالية لمونديال 1978 الذي أقيم في الأرجنتين، ولكنه لم يتمكن من استغلال كامل قدراته نظرا للإصابات المتكررة التي دفعته للاعتزال في نهاية المطاف.

وأكمل ناوالكا "لا أشعر بأي ضغط. على العكس بلدي يشجعني. وأشعر بأدرينالين يمنحني النشاط".

واعتبر أن المجموعة الثامنة التي تضم كذلك اليابان وكولومبيا هي "متكافئة للغاية" لذا فهي تتيح للمتابعين فرصة "مشاهدة مباريات مثيرة".

وأضاف أن بولندا تكن احتراما كبيرا لكل المنافسين، بينهم السنغال لأنه فريق "مستعد للمونديال" ولديه فرص للتأهل إلى ثمن النهائي.

وأتم "نعتقد أننا سنلعب أفضل وسنفوز غدا، وسنسجل هدف واحد على الأقل أكثر مما تحرزه السنغال"، مشيرا إلى أن المنتخب الإفريقي "منافس قوي للغاية، يمكنه شن هجوم سريع للغاية ولديه لاعبون خطرون للغاية يلعبون في أفضل الأندية في العالم".

وتستهل بولندا مشوارها في كأس العالم بمواجهة السنغال على ملعب "أوتكريتيي أرينا" ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثامنة لكأس العالم.

طالع أيضا

منتخب مصر: الانضباط مستمر وإدارة الفندق عزلت اللاعبين للحفاظ على التركيز

محمد صلاح: جاهز لروسيا.. قوي بـ100 مليون

كيف يفكر الأهرام في بناء فريقه الجديد.. "الكثير من النجوم ومدرب عالمي"

النني: لم نأت إلى روسيا لخوض 3 مباريات فقط.. وكوبر وجهنا للهجوم

مرتضى يعلن: الزمالك يتمم اتفاقه مع الدفاع الجديدي على ضم أحداد

التعليقات