خاص في الجول يكشف – هل يرحل حسام حسن عن المصري

الإثنين، 18 يونيو 2018 - 10:47

كتب : FilGoal

حسام حسن

هل يرحل حسام حسن المدير الفني للمصري عن الفريق البورسعيدي؟ يبدو وأن العلاقة بين الجهاز الفني وإدارة النادي ليست على أفضل ما يرام حاليا.

المدير الفني نفى في تصريحات صحفية موافقته على رحيل محمد حمدي ظهير أيسر الفريق إلى الأسيوطي سبورت، في وقت أكد فيه عدنان حلبية عضو المجلس مرونة حسام حسن في هذا الصدد.

وعلم FilGoal.com من مصدر مقرب من الجهاز الفني للمصري أن هناك تفكير لدى حسام حسن في الرحيل عن الفريق الذي يدربه منذ صيف 2015، ولكن..

مع بداية انتشار الأنباء حول إمكانية رحيل التوأم حسام وإبراهيم حسن عن المصري أمس الأحد في بورسعيد، تعرض الثنائي لضغط جماهيري لإثنائهم عن القرار المنتظر، ما وصل لمسير عدد كبير من الجمهور خلف حسام حسن من فندق إقامته وحتى مقر تدريب الفريق في محاولة لإقناعه بعدم الرحيل.

ما فعله جمهور المصري قد يثني حسام حسن فعلا عن الرحيل، ولكن يظل الأمر قيد الدراسة حتى الآن.

ليست صفقة حمدي فقط

الأزمة في المصري ليست في الموافقة على رحيل حمدي فقط، ولكن أيضا هناك مشاكل خاصة بالإمكانيات الخاصة بالنادي والبنية التحتية المتوفرة للاعبين سواء داخل أو خارج النادي.

وتولى حسام حسن تدريب المصري في 111 مباراة فاز في 57 منهم، وأنهى الدوري في الموسم الماضي في المركز الثالث وتأهل بالفريق لدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

المهاجم الأسطوري للكرة المصرية قد عقد مؤتمرا صحفيا في الأيام الماضية لتوضيح "لماذا لا يفوز المصري بالبطولات" (طالع التفاصيل).

وجدد حسام حسن عقده مع المصري في وقت سابق إلى نهاية الموسم المقبل.

اقرأ أيضا:

فيفا يعلن نتائج تحقيقاته حول مباراة مصر وأوروجواي

سقوط البطل وتعثر العملاق في أبرز حقائق رابع أيام المونديال

تقرير تركي: جالاتا سراي يراقب الشناوي وثنائي مصر في كأس العالم

رئيس إنبي يكشف لـ في الجول – خطوات مفاوضاته مع الأسيوطي بشأن أفشة

اختر التشكيل التاريخي لنسور قرطاج

اختر التشكيل التاريخي لإنجلترا.. سكولز أم لامبارد أم جيرارد؟

حكم لقاء مصر وروسيا.. كاسيرس عاشق البطاقات

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك