مؤتمر حسام حسن: لن أرحل عن المصري إلا في حالة واحدة.. ولكن هناك أزمات كثيرة

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 - 23:16

كتب : رامي جمال

حسام حسن

"الدعوة للمؤتمر الصحفي اليوم كانت طبيعية لتوضيح موقفنا ولماذا لا نفوز بالبطولات" هكذا تحدث حسام حسن المدير الفني للمصري عن بعض الأزمات التي تواجهه في النادي على حد قوله.

وقال حسام حسن: "طلبت التعاقد مع عدد من اللاعبين وحددت بدائلهم أيضا ولم يتم التعاقد مع أي من الأسماء المطلوبة حتى الآن".

وواصل "أقل لاعب في القطبين الأهلي والزمالك قيمتة تتجاوز فريق المصري بأكمله، وفرق المؤسسات حاليا والشعبية تنفق الأموال لرفع مستواها فلماذا لا يفعل المصري الأمر ذاته"؟

وشدد "الأندية الشعبية لن تحقق بطولات طالما ظلت الفوارق بين الأندية كما هي حاليا، وظروفنا أفضل من الإسماعيلي والاتحاد ومع ذلك إنفاقهم أكبر منا".

وواصل حسام حسن "رمزي خالد على سبيل المثال اتفقت مع رئيس النادي على ضمه وفوجئت بأنه انتقل للاتحاد فيما بعد رغم رغبته في الانضمام لنا وذلك بسبب مماطلة من الإدارة".

وعن موقف أريستيد بانسيه المحترف في صفوف المصري علق "طلبت وجود لكن رئيس النادي رفض بداعي أن إصابته ستعطل عودته".

أما عن موقف محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق خاصة في ظل اهتمام بعض الأندية بضمه علق "لا أعلم موقفه ولا أعلم مكانه أو متى سيعود رغم أنه من الركائز الأساسية للمصري".

وأكمل "أشكر الإدارة على ما قدمته معنا في الفترة السابقة لكن أتمنى العودة للموسم الأول حيث كنا نعمل بدلا خفات وبدون طلب".

وشدد "أنا لا أطلب مجد شخصي بل أريد قيادة المصري بشكل جيد فالكل سيرحل وسيبقى المصري".

وتابع "الطموحات ارتفعت في الموسم الماضي والجمهور طالبنا بالتتويج بالبطولات لكن يجب أن يعي الجمهور أن تحقيق البطولا يكون صعبا في مصر بسبب الفوارق المادية بين الفرق حتى لو كان فريقي يضم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، لذا طلبت عقد المؤتمر الصحفي لتوضيح ما يحدث".

وأكمل "على سبيل المثال قلت أن عمر كمال عبد الواحد سيكون أساسيا معنا ورفضنا الاستغناء عنه لكن فوجئت بأوراق الاستغناء الخاصة به ونجحنا في إنقاذ الموقف في اللحظات الأخيرة".

وشدد حسام حسن "لن أرحل عن المصري إلا في حالة واحدة هي أن الجمهور أخبرني بذلك أو أخبرتني الإدارة أن وجود يعيق عملهم".

وتابع حسام حسن "كلنا في مركب واحد في المصري ونريد قيادة النادي نحو الأفضل".

وأتم "أي مدرب يقوم بالتعاقد مع ناد يحصل على مقعدم تعاقد وبعض الأشياء الأخرى لكن أنا بعد تجديد تعاقدي منذ شهرين لم أحصل على أي شيء ولم نحصل على مستحقاتنا ورغم ذلك نحن نقدر الظروف التي يمر بها النادي".

كلمة إبراهيم حسن

أما إبراهيم حسن مدير الكرة في المصري فقال في المؤتمر الصحفي: "لم يتم توفير معسكر أعداد لنا حتى الآن واللاعبون لم يحصلوا على مستحقاتهم".

وواصل "رغم الوعود باللعب في ستاد بورسعيد لم يحدث ذلك الأمر رسميا حتى الآن، إن حدث ذلك سنوفر الملايين من الجنيهات على النادي".

وأتم "حتى الآن لا نعلم كيف سيتم توفير ملابس النادي للموسم المقبل أو متى سيتم تحديد ملعبنا أو المعسكرات التي طلبناها"

اقرأ أيضا:

نبيه يكشف لـ في الجول ما حدث مع علي جبر "السليم تماما" في مران المنتخب

ملامح من شخصية كارتيرون.. المدرب أهم من اللاعبين و"حلم دوري الأبطال"

رسميا – رمضان بقميص هدرسفيلد 3 سنوات.. مدربه: لاعبون كثر لم يحققوا ما فعله بعمره

مران المنتخب – الكشف عن موعد حسم مشاركة صلاح ضد أوروجواي

خبر في الجول – تعثر مفاجئ في مفاوضات انضمام أحداد إلى الزمالك

التعليقات