مؤتمر #في_روسيا - معلول: إنجلترا ضمن الأفضل.. لكننا نهدف التأهل لربع النهائي

الإثنين، 18 يونيو 2018 - 00:33

كتب : FilGoal

تونس

يعلم نبيل معلول المدير الفني لمنتخب تونس صعوبة مهمة التأهل من المجموعة السابعة بكأس العالم 2018، لكنه شدد على رغبة فريقه في التأهل لربع نهائي المونديال.

يفتتح المنتخب التونسي مشواره في المونديال بملاقاة إنجلترا يوم الإثنين، في مجموعة تضم إلى جوارهما بلجيكا وبنما.

وقال معلول في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة يوم الأحد: "هذا الجيل من اللاعبين يملك إمكانيات كبيرة، وهدفنا بلوغ الدور ربع النهائي من البطولة، لعبنا مباريات ودية من مستوى عالي ما جعلتنا جاهزين للمواجهة. لا نملك أي نجوم في منتخب تونس، فكل اللاعبين سواسية بالنسبة لي، والأفضل هو الذي يشارك كأساسي في المباريات".

وأضاف "إنجلترا 1998 كانت أفضل فرديا بامتلاكها لاعبين كبار على غرار دافيد بيكام وبول سكولز، لكن الجيل الحالي يلعب أفضل من الناحية الجماعية، كما أن هذا الفريق تغير مقارنة بيورو 2016 أين خرجوا من الدور الأول، لأن إنجلترا حالياً أقوى من قبل سنتين".

وأوضح معلول "نحن جاهزون للمباراة، وسنواجه واحد من أفضل المنتخبات في البطولة، منتخب يلعب كل لاعبوه في الدوري الإنجليزي وهذا أمر يحسب لهم".

وأتم "رغم أن لاعبينا يفتقدون للخبرة، لكننا متفائلون لأننا لعبنا جيداً في الفترة الأخيرة خاصة خلال المواجهات الودية. بالنسبة لي ديلي ألي هو أخطر المهاجمين الإنجليز، لأنه سريع ويملك إمكانيات كبيرة".

كم مرة خسر حامل اللقب مباراته الافتتاحية في كأس العالم

هيرفنج لوزانو.. الدمية القاتلة

التعليقات