تشيرشيف: مصر منتخب دفاعي خطير

الأحد، 17 يونيو 2018 - 11:10

كتب : زكي السعيد

روسيا - السعودية

حذّر دينيس تشيرشيف نجم المنتخب الروسي، من خطورة مصر منافس أصحاب الأرض القادم، معتبرا أنه منتخب دفاعي صعب المراس، وذلك في تصريحاته للصحفيين بعد المران الصباحي في مدينة نوفوجورسك.

دينيس تشيرشيف لم يتوقع أن يكون بطلا قوميا في روسيا يوم صبيحة يوم افتتاح كأس العالم 2018، خصوصا مع عدم دخوله في التشكيلة الأساسية للقاء، إلا أنه استفاد على الوجه الأمثل من إصابة زميله آلان دزاجويف خلال الشوط الأول، ودخل ليسجل هدفين رائعين رسما صورة انتصار أصحاب الأرض العريض على المملكة العربية السعودية بخماسية نظيفة.

وقال تشيرشيف عن مواجهة الفراعنة: "مباراتنا القادمة أمام مصر ستكون صعبة جدا، إنهم فريق خطير، أعتقد أن دفاعهم هو نقطة قوتهم، ولكنهم أيضا قادرون على تنفيذ الهجمة المرتدة بشكل سريع، وهذا ما يجعلهم خطيرين جدا".

وعاد بحديثه لمباراة عن الفوز العريض على حساب السعودية: "يتوجب علينا الآن ترك نشوة اليوم الافتتاحي خلف ظهورنا، وأن نركز على هدفنا الرئيسي وهو العبور للدور القادم، والذي لم تصل إليه روسيا منذ وقت طويل".

"أردنا تحقيق الفوز في الانطلاقة، وتمكنا من فعل ذلك، ولكن يجب أن نتناسى تلك المباراة الآن وأن نتطلع للقادم".

اللاعب الذي اشتهر من خلال "كارثة قادش" قبل حوالي 3 سنوات عندما تسبب بمشاركته في إقصاء ريال مدريد من بطولة كأس ملك إسبانيا، كان سعيدا بهدف ناتشو فيرنانديز الرائع في شباك البرتغال.

دينيس الذي زامل ناتشو لسنوات طويلة في أكاديمية ريال مدريد، امتلك كثيرا من كلمات الثناء في حق المدافع الإسباني:"أردت لناتشو أن يسجل، وهذا تماما ما حدث".

واختتم: "أرسلت له رسالة نصية لتهنئته على هدفه، نعرف بعضنا البعض منذ أن كنا في الحادية عشر من عمرنا، وأنا سعيد لأجله بعد هدفه الرائع، لقد أجابني بسعادته أيضا لتسجيلي في اليوم السابق".

وتواجه مصر صاحبة الأرض روسيا على ملعب كريستوفسكي في مدينة سان بطرسبرج يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضا:

رسميا - جناح روسيا لم يسافر لمواجهة مصر بسبب الإصابة

عودة ألمانيا - تجول مع في الجول داخل غرفة ملابس أبطال العالم

أنت المدرب.. اختر تشكيل البرازيل أمام سويسرا

يوسف لـ في الجول: بيع الشناوي؟ الأهلي لن يفرط فيه مهما كانت الإغراءات

فيفا يحذر أوروجواي بسبب ما حدث بعد هدف خسارة مصر

جماهير إسبانيا فقدت الثقة في دي خيا.. يريدون كيبا أمام إيران

اختر التشكيل التاريخي لمنتخب ألمانيا.. خط وسط ناري

اختر التشكيل التاريخي لمنتخب البرازيل.. من يجاور رونالدو وبيليه؟

حقائق وأرقام من اليوم الثالث للمونديال

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك