مؤتمر #في_روسيا - مدرب كوستاريكا: كأس العالم 2014 صار جزءا من الماضي

السبت، 16 يونيو 2018 - 23:22

كتب : زكي السعيد

أوسكار راميريز

ظهر أوسكار راميريز المدير الفني لمنتخب كوستاريكا في المؤتمر الصحفي السابق لمواجهة بلاده مع صربيا غدا الأحد، على ملعب كوسموس أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بكأس العالم 2018.

وقال راميريز عن إنجاز الوصول لربع النهائي في النسخة الماضية: "أعتقد أن الأمر مختلف هذه المرة، 2014 من الماضي، صحيح أنها أفضل إنجاز تاريخي لنا بكأس العالم، ولكنها تظل قصة أخرى، قصتنا تبدأ غدا مع مباراتنا الأولى".

وتنبأ المدرب الكوستاريكي بسيناريو المباراة: "عندما تبدأ المباراة فسنرى كيف نتعامل مع صربيا، سيضغطون بقوة في أول 20 دقيقة، وعلينا أن نتعامل مع ذلك بكثير من التوازن والهدوء".

وأضاف: "المباراة الأولى في كأس العالم دائما ما تكون مصيرية، أنا قلق بشأن الفريق الذي سيفتتح التسجيل. الفريق على دراية بكيفية الوصول لهدفنا. التوازن مهم للغاية، فإن أردنا إجراء استبدال أثناء المباراة، يجب أن نركز على العناصر المميزة في صربيا، مع أخذ نقاط ضعفهم في الاعتبار".

واختتم: "غدا ستكون هناك صفحة جديدة في التاريخ، نردك كيفية اللعب في دور المجموعات، الأمر الأهم هو أن نحقق الفوز، وأعتقد أننا نمتلك فرصة الفوز على البرازيل، ولكننا يجب أن نفكر في مباراة الغد الآن".

التعليقات