مدرب صربيا: هزائم كوستاريكا في الوديات لا تجعل الفوز عليها مضمونا

السبت، 16 يونيو 2018 - 15:27

كتب : وكالات

كرستاييتش

(إفي): أكد المدير الفني للمنتخب الصربي ملادين كرستاييتش اليوم السبت أن الهزائم التي تعرضت لها كوستاريكا في المباريات الودية أمام إنجلترا وبلجيكا قبل انطلاق مونديال روسيا 2018 ، لا تعني شيئا، مشيرا إلى أنه لا يثق في منتخب البلد اللاتيني الذي يواجه فريقه غدا الأحد.

وقال كرستاييتش في مؤتمر صحفي عشية المباراة التي تأتي ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا البرازيل وسويسرا: "لا نثق في نتائج هذا المنتخب أمام بلجيكا وإنجلترا. نعلم نقاط قوتهم، لقد قمنا بتحليل الخصم ونعلم جيدا بالضبط ما يتعين علينا فعله".

وأشار المدرب الصربي إلى أنه قام بتحليل طريقة لعب رجال أوسكار راميريز "خلال الأيام الأخيرة" وأكد أنه يعلم "نقاط قوتهم ونقاط ضعفهم".

وأضاف أنه لا يعتبر كوستاريكا "أفضل أو أسوأ" من الخصمين الآخرين في المجموعة.

وأوضح "نعتبر المواجهات الثلاثة بمثابة نهائيات، نريد تجاوز دور المجموعات بأدائنا. احترم الفرق الثلاثة بصرف النظر عن مستوى كل منها، إنني لا أقيم من هو الأفضل ومن الأسوأ. لاعبو فريقي يريدون إظهار شجاعتهم والأهم هو تقديم أفضل أداء ممكن".

وأعرب كرستاييتش عن سعادته الشديدة بالعمل الذي قام به لاعبوه خلال الأيام الأخيرة وأكد أن تشكيلة فريقه في مواجهة كوستاريكا لن تحمل المفاجآت.

التعليقات