الأهلي: كارتيرون رفض عرضا من الخليج.. تعرضنا لعاصفة كانت كفيلة بإيقاف المسيرة

الأربعاء، 13 يونيو 2018 - 01:15

كتب : FilGoal

كارتيرون

واجه مجلس إدارة الأهلي صعوبات عديدة قبل التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول.

وصرح شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الأهلي عبر قناة النادي: "أثق في رؤية مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب لقيادة القلعة الحمراء".

واستدرك "ولكن للأسف يغيب عن البعض أن الإدارة الحالية تعمل في مناخ مختلف، لقد مرت مصر بظروف أثرت على الرياضة وإقامة مباريات بدون جماهير مع تزايد طموحات الأعضاء في بناء ستاد النادي".

وتابع "شعبية الأهلي تجعل أي شخص يود التصاق اسمه باسم النادي، ومجلس الإدارة كان يعي كل هذه التحديات ووضع الخطيب خطة للنهوض بالنادي والوصول به للعالمية، إلا أن الرياح تأتي أحيانا بما لا تشتهي من السفن".

واستطرد "المدهش رغم العواصف التي كانت كفيلة بإيقاف المسيرة إلا أن النادي واجه هذه التحديات وخرج منها النادي وجماهيره وأعضاؤه منتصرين وأعني كل كلمة أقولها".

وأردف "الآن هناك استقرار في قطاع الكرة بتعيين مدير فني على أعلى مستوى صاحبه ارتياحا جماهيريا بعد التعاقد مع باتريس كارتيرون المدرب الفرنسي الطموح والشاب وأتمنى له التوفيق".

وواصل "من يشتري الأهلي، النادي يشتريه، فهو يدرك حجم المسؤولية والجماهيرية وتنطبق عليه المعايير التي وضعتها لجنة الكرة، ورفض عروضا مغرية من الخليج وجنوب إفريقيا وتحمل الشرط الجزائي في عقده مع النادي الأمريكي، ولم يشترط مبالغ ضخمة مثل مدربين آخرين".

وأكد شريف فؤاد "الكل يعمل في هدوء والعبرة بالخواتيم، وتدريبات الفريق مستمرة تحت قيادة محمد يوسف، فهو مدرب مخلص وكفء وعجبني مقارنة الجماهير بين يوسف وكارتيرون اللذين فازا ببطولة إفريقيا عامي 2013 و2015، فالكبيران يقودان الأهلي".

وأتم "لجنة الكرة ستوفر كل الإمكانات الممكنة لكارتيرون للعمل في بيئة مناسبة، من المنتظر التعاقد مع مترجم ومخطط أحمال، ولا ننسى أن مانويل جوزيه كان يعمل بمفرده وفي الولاية الثانية جلب معه بيدرو بارني".

اقرأ أيضا:

نبيه يكشف لـ في الجول ما حدث مع علي جبر "السليم تماما" في مران المنتخب

ملامح من شخصية كارتيرون.. المدرب أهم من اللاعبين و"حلم دوري الأبطال"

رسميا – رمضان بقميص هدرسفيلد 3 سنوات.. مدربه: لاعبون كثر لم يحققوا ما فعله بعمره

مران المنتخب – الكشف عن موعد حسم مشاركة صلاح ضد أوروجواي

خبر في الجول – تعثر مفاجئ في مفاوضات انضمام أحداد إلى الزمالك

التعليقات

قد ينال إعجابك