بالفيديو - القط أخيل يتوقع فوز السعودية على روسيا.. هل يمتلك حدس الأخطبوط بول؟

الإثنين، 11 يونيو 2018 - 10:53

كتب : زكي السعيد

أخيل

فأل حسن للملكة العربية السعودية؟ أم إجهاض مبكر جدا لأسطورة القط أخيل؟

في كأس العالم 2018، وكما اتجهت أنظار العالم نحو الأخطبوط بول قبل 8 سنوات في مونديال جنوب إفريقيا، ستكون الأنظار مصوبة هذه المرة على القط أخيل.. الأصم بالمناسبة.

تقول أنّا كاساتكينا، الطبيبة البيطرية في متحف الإرميتاج بسانت بطرسبورج -حيث يقيم القط أخيل حاليا-: "اخترنا أخيل لأنه جميل الهيئة في الأساس، ولكن أيضا لأنه أصم، ولذا فهو يمتلك قدرا كبيرا من البديهة، يمكنه الرؤية بقلبه".

الاختبار الأول لأخيل سيكون يوم الخميس المقبل في مباراة الافتتاح بين روسيا -وطنه- والمملكة العربية السعودية، وأخيل كان قاسيا في حق أبناء جلدته عندما حانت لحظة التنبؤ.

مع الأخطبوط بول، تم وضع الطعام في صندوقين متشابهين عليهما علمي الدولتين المتنافستين، أما مع أخيل، فوعائين صغيرين من الطعام أسفل علمي الدولتين كانت الطريقة حتى يختار.

أخيل تُرِك منفردا مع وعائي الطعام أسفل علمي روسيا والسعودية، ليحوم مرتين حولهما متشمما ومتحسسا، قبل أن يقرر ملأ معدته من وعاء السعودية في نهاية الأمر.

السعودية ستكون أول منتخب عربي على الإطلاق يلعب المباراة الافتتاحية في كأس العالم، وفوزها بتلك المباراة -بحسب توقع أخيل-، سيقلب موازين المجموعة الأولى ويعطي فرص متساوية بشكل كبير لكافة المنتخبات حتى تتأهل.

اللجنة المنظمة وعلى الرغم من رغبتها في الاستفادة من تنبؤات أخيل الصحيحة، إلا أنها لن تتمنى أبدا خسارة المنتخب الوطني الروسي لصالح سمعة قِط عرّاف.

اقرأ أيضا:

خبر في الجول – جديد صفقة أحداد مع الزمالك.. الكشف الطبي تم وخطوة متبقية

بيان رسمي من الهيئة الوطنية للإعلام: بث 22 مباراة بالمونديال على القنوات الأرضية

صلاح يجيب" هل يشعر أنه سيشارك أمام أوروجواي؟".. ويصرح "سنستمتع بالمونديال"

لحظات في المونديال (4) – أجمل هدف شاهدته في كأس العالم

لعبة تفاعلية - تجول مع في الجول داخل غرفة ملابس أبطال العالم

ما هو المشروب الذي ظهر به سواريز ولاعبو أوروجواي أثناء السفر لروسيا

المواجهات المباشرة أم فارق الأهداف؟ ما قاعدة الفصل بين المتساويين في النقاط بالمونديال

مدرج في الجول – احكي ذكرياتك مع كأس العالم 2002

التعليقات