موندو ديبورتيفو: برشلونة يرغب في استقدام مونشي

الأربعاء، 30 مايو 2018 - 13:48

كتب : FilGoal

مونشي

النادي الكتالوني يفكر في تغييرات بمنصب المدير الرياضي، ومونشي الرجل الذي صنع انتفاضة إشبيلية ويبني واجهة روما هو المفضل لهذه المهمة.

كان هذا ما أكدته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية التي أكدت تفكير رئيس النادي جوزيف ماريا بارتوميو في التعاقد مع مونشي بدلا من المدير الحالي روبرت فيرنانديز.

وأشارت الصحيفة إلى أن بارتوميو سبق وأن سأل مونشي إن كان سيوافق حال تقدم برشلونة بعرض للتعاقد معه، والمرة الثانية كانت تقديم عرض مباشرة وافق عليه مونشي - بحسب الصحيفة - مبدئيا قبل أن تتوقف المفاوضات لاحقا.

وأوضحت موندو أن روما كان هادئا في البداية بشأن تقارير رغبة برشلونة في ضم مديرهم الرياضي ولكن انتشار الشائعات جعلهم يشعرون بالقلق خاصة أن عقده الذي يمتد لـ5 سنوات لا يوجد به أي شرط جزائي.

"الحقيقة أن برشلونة يقيم في الفترة الحالية بقاء روبرت فيرنانديز في منصبه، والمؤشر السلبي أنهم لم يتحدثوا حتى الآن إن كان سيبقى أم لا".

"اجتماع بين بارتوميو ونائبه جوردي ميستر والمدير التنفيذي أوسكار جراو وبيب سيجويرا مدير النشاط الكروي المنوط به اتخاذ مثل هذا القرار، شهد مناقشة مستقبل فيرنانديز".. هكذا أكدت الصحيفة.

ولكن اسم مونشي ليس الوحيد.. مدير رياضي آخر لأحد الأندية الإسبانية في الصورة دون الكشف عن اسمه بحسب ما قالت الإذاعة الكتالونية.

جوردي كرويف أيضا في الصورة كمدير للجنة الفنية، وفقا للصحيفة، إذ تشير المصادر إلى علاقته القوية بـسيجويرا مدير النشاط الكروي.

"مونشي سيرحب بالانتقال إلى برشلونة ولكن الأمر لم يتعد جس نبض لهذا لم يخبر مونشي مالك روما جيمس بالوتا بأي مفاوضات أو حتى صديقه المقرب في النادي أومبيرتو جانديني المدير التنفيذي" هكذا أتمت الصحيفة تقريرها.

التعليقات