تقرير: كارباخال قد يتواجد في كأس العالم

الإثنين، 28 مايو 2018 - 13:19

كتب : زكي السعيد

كارباخال

خضع داني كارباخال لاعب ريال مدريد للفحوصات الطبية صباح اليوم الإثنين، والأنباء جاءت سارة إلى حد كبير.

كارباخال خرج مصابا قبل نهاية الشوط الأول لمباراة فريقه أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي، والتي فاز بها ريال مدريد 3-1، وتوج بالبطولة للمرة الثالثة تواليا.

وأظهرت الفحوصات التي أجريت في مستشفى سانيتاس لا موراليخا عن تعرض اللاعب لتمزق عضلي صغير، والتي سيحتاج إلى 3 أسابيع للتعافي وفقا لصحيفة "ماركا" ومحطة "أوندا ثيرو" الإذاعية.

اللاعب فُحص بواسطة أوسكار كاليدا طبيب المنتخب الإسباني أيضا، وقرار جولين لوبيتيجي مدرب المنتخب قد يخرج خلال ساعات.

ظهير أيمن ريال مدريد يتواجد في القائمة النهائية لإسبانيا المشاركة في كاس العالم 2018، ومع حقيقة أن إصابته ستغيبه لوقت أقل من المتوقع، بات استبعاده غير أكيد.

مباراة إسبانيا الأولى في مواجهة البرتغال ستكون يوم 15 يوليو، أي بعد حوالي 19 يوما، فيما تخوض إسبانيا مباراتها الثانية يوم 20 يوليو أمام إيران، وحسابيا، سيكون كارباخال قادرا على المشاركة بدءا من تلك المباراة، أو أمام المغرب في المباراة الثالثة يوم 25 يوليو في أسوأ الظروف.

وتضم القائمة الحالية 3 لاعبين آخرين قادرين على شغل مركز الظهير الأيمن بخلاف كارباخال، هم ألفارو أودريوزولا لاعب ريال سوسيداد، سيزار أزبليكويتا لاعب تشيلسي، ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد، مما يتيح للوبيتيجي لعب أول مباراتين بـ22 لاعبا فقط إن أراد انتظار تعافي كارباخال حتى اللحظة الأخيرة.

في كل الأحوال، لن ينضم كارباخال لمعسكر المنتخب الإسباني قبل 7 أيام، إذ تحصل كل لاعبي فريق ريال مدريد على راحة لأسبوع بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا.

التعليقات