مدرب الترجي: لم نستغل الجماهير أو الملعب.. وأعرف ما سأفعله بمباراة الإياب
الأحد، 19 مايو 2024 - 00:40
كتب : FilGoal
ميجيل كاردوزو
يرى ميجيل كاردوزو مدرب الترجي إن حظوظ فريقه متواجدة بالكامل في مباراة الإياب ضد الأهلي.
وتعادل الترجي مع الأهلي بدون أهداف على ملعب رادس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال كاردوزو عقب المباراة: "دائما المباريات النهائية تكون لها حسابات كثيرة لأنها تلعب بالروح وكل مدرب يحاول استغلال الفرص التي تلوح ولكننا لم نتمكن من استغلال فرصنا وفي هذه المباراة لعبنا حسب المواقف التي نتعرض لها".
وتابع "لعبنا جيدا في الشوط الأول ولكن تركنا المساحات في الشوط الثاني ولم نتمكن من استغلال الأجواء والجماهير وملعبنا، وهذا الفريق شاب وهناك بعض اللاعبين الذين بحاجة للاعتياد على مثل هذه المباريات".
وأضاف "لدينا الحظوظ الكاملة في مباراة الإياب وسنخوض كل مباراة حسب ظروفها واللاعبين الذين يتمتعون بالمهارة والسرعة هم من سيصنعوا الفارق
وأتم "نتمتع بالطاقة ونعرف من سنواجه والأمور التكتيكية هي المهمة وأنا كمدرب أعرف ما سأفعله بالمباراة المقبلة".
وتقام مباراة الإياب على استاد القاهرة يوم السبت المقبل والموافق 25 مايو.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












دوري أبطال إفريقيا
كولر: لهذا السبب انفعلت على غربال.. ولا أعرف مدى إصابة معلول