معوض: الجماهير ظلمت جهاز حسام البدري

الجمعة، 25 مايو 2018 - 03:18

كتب : FilGoal

الأهلي - الترجي

يرى سيد معوض أن الجهاز الفني السابق للأهلي بقيادة حسام البدري تعرض لظلم من جماهير الفريق.

وصرح معوض عبر قناة (أون سبورت): "الأهلي لم يفز بالدوري قبل أن يبدأ أو لسوء المنافسين مثلما يتردد، بل لأن الفريق أدى بشكل مميز، فالزمالك فاز بالدوري منذ عامين ليس لسوء حالة الأهلي بل لأنه سار بشكل جيد وكان يضم لاعبين مميزين ومؤثرين".

وأضاف: "الأهلي يعرف الاستقرار دائما مع اختلاف مجالس الإدارة، وبالطبع الجهاز الفني يشعر بتعرضه للظلم من الجماهير".

وأوضح مدرب الأهلي السابق: "لابد من الاعتراف بأن الجماهير كانت تنتظر أي كبوة للفريق، وكذلك عند تحقيق الفوز، لم تشعر الجماهير بسعادة كاملة رغم الأداء الجيد والنتائج المميزة".

وشدد سيد معوض: "كل مسؤولي النادي مساندون للفريق، إلا أن الجهاز الفني لم يحظ بالمساندة الإعلامية اللازمة في الفترة الأخيرة، ربما لأنه لم يكون علاقات عديدة مع الإعلام".

وواصل: "في البداية كان هناك قلق وتوتر بين الجماهير وحسام البدري، ثم تلاشى هذا الشعور تدريجيا، وتجدد الأمر في الشهور الأخيرة بعد الخسارة أمام الأسيوطي في الكأس رغم أن نفس الجهاز الفني أعاد لقب الكأس بعد غياب منذ 2007، والأهلي ما زال لديه الفرصة في بطولة إفريقيا".

وعن عدم لجوء الجهاز الفني لتدوير التشكيلة بعد حسم الدوري هذا الموسم، رد سيد معوض: "في آخر 6 مباريات من الموسم الماضي، قمنا بإراحة بعض اللاعبين وكسبنا في هذه المرحلة حينها صالح جمعة، وأكملت بعض العناصر تميزها في بطولة كأس مصر".

واستدرك: "إلا أن الفريق عانى من تكرار إصابات عناصر مؤثرة مثل سعد سمير وعلي معلول ووليد أزارو، فالتأقلم على طريقة اللعب يحتاج لوقت رغم أن العنصر الجديد على التشكيلة يتدرب معنا يوميا".

وأشار في سياق آخر بختام تصريحاته: "كنت معترضا على قيد 30 لاعبا في القائمة، والمعارون في يناير رحلوا بموافقة الجهاز الفني".

التعليقات