الاتحاد يستهدف لاعبي الأهلي والزمالك قبل مواجهة الترجي

الجمعة، 25 مايو 2018 - 00:10

كتب : FilGoal

الزمالك - الاتحاد السكندري

أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن الفريق بحاجة لصفقات جديدة استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في دور الـ32 للبطولة العربية.

وصرح مصيلحي عبر برنامج (إكسترا تايم): "الاتحاد لديه قوام جيد، ويعيش حالة من الاستقرار الفني والإداري ولاعبون على مستوى عال، ولكن نحتاج التدعيم في بعض المراكز وسأعقد جلسة مع محمد عمر يوم الأحد لحسم الأمر".

وأوضح: "فتحت قنوات اتصال مع الأهلي والزمالك لضم لاعبين على مستوى عال طالما سنشارك في بطولة عربية ونلاقي فريقا قويا مثل الترجي".

وتابع: "لقد سبق أن تبادل الفريقان الفوز في البطولة الإفريقية منذ سنوات، وفاز الفريق التونسي بركلات الترجيح في الإسكندرية، وأثق أننا سنقدم أداء جيدا أمامه في البطولة العربية، وستكون التدعيمات إضافة قوية للاتحاد".

وأشاد محمد مصيلحي بالجهاز الفني واللاعبين بعد تصدر مجموعة الدور التمهيدي، مضيفا: "شكرا للاتحاد العربي على منح الفرصة لنادي الاتحاد للمشاركة في البطولة لأول مرة منذ فترة طويلة".

واختتم: "اللاعبون والجهاز الفني كانوا على قدر المسؤولية ومثلوا مصر بشكل مشرف، وأداء أكثر من رائع، وتفوقنا رغم فارق الخبرة بيننا وبين أندية أخرى مثل الفتح الرباطي والسالمية الكويتي".

وصعد زعيم الثغر لدور الـ32 بالفوز على السالمية 5-0 وأساس تيليكوم من جيبوتي 8-0 والتعادل مع الفتح الرباطي 1-1 في دورة رباعية أقيمت بالسعودية.

طالع أيضا

مرتضى منصور: إبراهيم حسن وقع لنا

جوزيه لـ في الجول: لا أعرف شيئا عن مفاوضات الأهلي

مؤتمر كوبر: طريقة المنتخب لا ترضي البعض ولكنها السبب في التأهل للمونديال

رسميا - خير الدين مضوي مدربا للإسماعيلي

وثائقي صلاح - "أكبر مهاراته البدء من الخلف.. إنه مثل بيكام في إنجلترا"

تركي آل الشيخ يعتذر عن عدم الاستمرار كرئيس شرفي للأهلي

التعليقات