خاص في الجول يكشف – "كذبة بيضاء" حفزّت لاعبي الاتحاد للتأهل بفارق هدف في البطولة العربية

الجمعة، 25 مايو 2018 - 00:34

كتب : هاني العوضي

الاتحاد - بناهيني

سيناريو مجنون صعد به الاتحاد السكندري لدور الـ32 من البطولة العربية لمواجهة الترجي بعد تصدر المجموعة في الأدوار التمهيدية بفارق هدف وحيد عن الفتح الرباطي.

الق نظرة على ترتيب المجموعة بعد انتهاء المباريات الثلاثة..

ويروي FilGoal.com كواليس الجولة الأخيرة قبل المباراة وخلالها وكيف تابع الجهاز الفني للاتحاد نتيجة المباراة التي أقيمت في التوقيت ذاته..

في الجولة الأخيرة كان الاتحاد في مواجهة مع أساس تيليكوم الجيبوتي، في حين يواجه الفتح المغربي نظيره السالمية الكويتي.

وكان ترتيب المجموعة وقتها كالتالي:

ودخل الاتحاد المباراة وهو متأخرا بفارق هدفين عن الفتح المغربي.

وعلم FilGoal.com أن الاتحاد قد أرسل مندوبا لمتابعة نتيجة مباراة الفتح التي أقيمت في التوقيت ذاته ليتابع نتيجتها أولا بأول مع الجهاز الفني بقيادة محمد عمر والمدرب العام محمد نور.

وفتح مندوب الاتحاد اتصالا عبر برنامج المحادثات "واتساب" لمتابعة نتيجة للقاء أولا بأول مع محمد نور المدرب العام للاتحاد.

وأكد مندوب الاتحاد لـ FilGoal.com أنه تعمد الكذب على مدرب عام الاتحاد في متابعة النتيجة ليخطره أن الفتح الرباطي سجل الهدف الخامس قبل أن يحدث ذلك فعليا، من أجل أن يحفز لاعبي الفريق عندما كانت النتيجة تشير لتقدم الاتحاد 7-0.

وبالفعل في الوقت بدل الضائع سجل الفتح الرباطي هدفا خامسا في شباك السالمية، في الوقت الذي كان زعيم الثغر يقاتل لتسجيل الهدف الثامن في الدقائق المتبقية، وبالفعل أحرز محمد جدو الهدف الثامن ليصعد الاتحاد بفارق الهدف.

وعلّق محمد مصيلحي رئيس الاتحاد لـ FilGoal.com قائلا: "كنت أراهن على اللاعبين والجهاز الفني، راهنت عليهم وكانوا على قدر المسؤولية وأبارك للجميع، سافرت فقط يوما واحدا إلى مصر وعدت من أجل مؤازرة الفريق".

وشدد "أشكر الجميع في مجلس الإدارة على مجهودهم طوال البطولة، الكل لم يقصر وأبارك الجميع ولابد على الجمهور أن يصبر ولا يستمع للشائعات، فالاتحاد نادي كبير".

وتحدث محمد عمر المدير الفني للاتحاد لـFilGoal.com مشيدا باللاعبين ونهاية الموسم الصعب على حد وصفه.

وقال عمر لمراسل FilGoal.com: "كثيرون توقعوا خروجنا بشكل غير جيد، لكن اللاعبين أثبتوا غير ذلك وتحملوا المسؤولية".

وأضاف "أصعب شيء هو أننا ننتظر نتائج مباراة أخرى، وقد حدث هذا وأصابنا بالتوتر وأهدرنا أهدافا أكثر لكن إصرار اللاعبين كان وراء تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف في آخر 10 دقائق".

وشدد "كل اللاعبين قدموا ما عليهم والجميع أكد استحقاقنا الصعود عن جدارة".

وعن مواجهة الترجي في الدور الـ32 قال عمر: "صعب أن نفكر الآن في اللقاء، نحتاج أن نلتقط أنفاسنا بعد ما مررنا به طوال الموسم".

وأردف "سندرس الأماكن التي نحتاج التدعيم بها، ثم جهزنا لخوض معسكر في السعودية لأن الوقت ضيق جدا، وبعد ذلك سنفكر ماذا سنفعل مع الترجي".

واختتم "الموسم سيبدأ يوم الثالث من أغسطس لهذا سنمنح اللاعبين راحة أسبوعين فقط لأن الوقت ضيق".

التعليقات

قد ينال إعجابك