حوار - قائد ليفربول يتحدث عن "لن تسير وحدك أبدا" قبل نهائي الأبطال

الخميس، 24 مايو 2018 - 23:16

كتب : FilGoal

صلاح - ليفربول

لم يستطع جوردن هندرسون قائد ليفربول وصف شعور لاعبي الريدز وهم يسمعون الجماهير تغني الهتاف الشهير لن تسير وحدك أبداً، وذلك قبل ساعات من أهم مباراة في الموسم للفريق.

ويستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد يوم السبت المقبل في نهائي دوري الأبطال، بالعاصمة الأوكرانية كييف.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق اللقب الثالث على التوالي لأول مرة في التاريخ، الـ13 في تاريخه، بينما يبحث الريدز عن اللقب السادس في تاريخهم.

كل ما يلي على لسان هندرسون في حواره لموقع ناديه.

"أرى تقارباً كبيراً، وأفكر دائماً في مدى نجاح الفريق منذ اليوم الأول للموسم الجديد. هم يستحقون التواجد في نهائي دوري الأبطال. لقد قدم اللاعبون كل شيء في كل يوم وحصلوا على مكافأتهم بنهاية الموسم. اللعب في نهائي دوري الأبطال هو حلم للجميع. يجب أن نستمر ونواصل العمل ونقدم كل شيء".

"الوصول لنهائي دوري الأبطال أمر صعب، وأعتقد أن الجميع يرى مدى ما يعنيه هذا للفريق بأكمله. المباراة مهمة للغاية، لهذا يتعين علينا مواصلة بذل الجهد. أنا متأكد من وصول لاعبين جدد خلال الصيف، أتمنى أن يساعدونا في الفوز وحصد الألقاب".

"أعتقد أن الجميع يستطيعون رؤية مدى ترابطنا خارج الملعب والذي نقوم بترجمته على أرض الملعب. أعتقد أن المدرب لديه مجموعة مميزة من اللاعبين. نحن نعمل سوياً بشكل جيد كفريق، وأتمنى أن نتمكن من البناء والنجاح مجدداً".

"خضنا بعض الليالي الاستثنائية في دوري الأبطال، وليس فقط على آنفيلد. في روما احتفلنا مع المشجعين، وكان ذلك شعوراً رائعاً ولحظة مذهلة، كون العلاقة بين اللاعبين والنادي والمشجعين ضخمة للغاية. الجماهير تلعب دوراً كبيراً في نجاحنا كفريق. الجماهير لعبت دوراً كبيراً في وصولنا للنهائي، ومن الصعب وصف شعور اللاعب وهو يسمعهم يغنون لن تسير وحدك أبداً".

"نحن نحاول كتابة تاريخنا الخاص. نحن فريق رائع لدينا مدرب من الطراز العالمي، لهذا نريد الفوز بالبطولات. نتمنى عقب 20 أو 30 عاماً أن تعود الجماهير للنظر إلى الفريق والتعبير عن مدى روعته ومدى أهمية ما حققه".

طالع أيضا

مرتضى منصور: إبراهيم حسن وقع لنا

جوزيه لـ في الجول: لا أعرف شيئا عن مفاوضات الأهلي

مؤتمر كوبر: طريقة المنتخب لا ترضي البعض ولكنها السبب في التأهل للمونديال

رسميا - خير الدين مضوي مدربا للإسماعيلي

وثائقي صلاح - "أكبر مهاراته البدء من الخلف.. إنه مثل بيكام في إنجلترا"

تركي آل الشيخ يعتذر عن عدم الاستمرار كرئيس شرفي للأهلي

التعليقات

قد ينال إعجابك