حوار - كلوب: أغنية صلاح رائعة.. ليفربول قدم أقوى كرة قدم شاهدتها

الأربعاء، 23 مايو 2018 - 22:45

كتب : FilGoal

محمد صلاح - يورجن كلوب

يعتقد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن فريقه قدم أقوى كرة قدم شاهدها طيلة مسيرته، خلال رحلة الوصول لنهائي دوري الأبطال، وذلك قبل أيام من خوض النهائي.

ويستعد ليفربول لخوض نهائي دوري الأبطال يوم السبت المقبل ضد ريال مدريد، في العاصمة الأوكرانية كييف.

كلي ما يلي على لسان كلوب في الحوار الذي أبرزه موقع ليفربول.

"كانت أقوى كرة قدم شاهدتها. كمجموعة وبفضل دعم جماهيرنا، لا يمكن إيقافنا. سمعت كثيراً عن الليالي الأوروبية قبل مجيئي إلى ليفربول. أعتقد أن الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وال٦٠ دقيقة الأولى من مواجهة روما، قدمنا خلالهما أقوى كرة قدم ممكنة. كان الأمر لا يصدق. لا أجد الكلمات المناسبة لوصف الأمر، ولكنها كانت تجربة رائعة".

"أبرز اللقطات؟ الأبرز بشكل عام هو كيفية تعامل اللاعبين مع الأمور. ربما كانت اللحظة الأصعب ضد هوفنهايم في التصفيات. الفوز بهدفين مقابل هدف في ألمانيا كان رائعاً. اللعب أيضاً على آنفيلد. لقد خضنا دوري الأبطال منذ البداية بأسلوبنا، ومن الجيد مشاهدة هذا".

"إذا لم نفز بمباراة، علينا على الأقل تقديم أشياء أخرى يمكن تذكرها. لقد أعطينا الجماهير الكثير من الأشياء التي يمكنهم تذكرها. إذا حققنا اللقب، ستكون واحدة من أكثر المسيرات الاستثنائية على الإطلاق، مع عدد الأهداف التي سجلناها والنتائج التي حققناها".

"جماهير الريدز؟ رائعون ومبتكرون. أغنية محمد صلاح رائعة. من يعرفني جيداً يعلم أنني لا أطالع الصحف الإنجليزية، ولكنني أشاهد فيديوهات الجماهير. إذا لم أكن مدرباً أو لاعب محترف، لتواجدت وسطهم بنسبة ١٠٠٪؜. أحب ما يقومون به واستمتع به كثيراً".

"ليس أمامنا الآن سوى النهائي. علينا الاستعداد للمباراة، وهذا ما نفعله بالفعل. كل شيء منظم، ولا يوجد ما يشتت تركيزنا. النهائي لا بد أن يكون صعباً، هكذا يكون دوماً. لا وجود لمنافس سهل في دوري الأبطال، دائماً ما يكون منافسك صعباً".

"ريال مدريد فريق قوي ولديه الخبرات، كما أن لاعبيه مع بعضهم البعض منذ وقت طويل. لقد فاز الفريق بآخر نهائيين للبطولة بنفس التشكيل. ريال مدريد حقاً فريق من العيار الثقيل. من الرائع أننا وصلنا للنهائي وسط هذه الكوكبة من النجوم".

"لم نلعب بسلبية طيلة مشوارنا، كنا دائماً نهاجم ونصنع الفرص، وهكذا يجب أن تكون كرة القدم. أحب رحلتنا كثيراً، والآن علينا أن نخطوا خطوة جديدة".

"بالنسبة لنا هي واحدة من أكبر المباريات في الحياة. من الرائع أنه النهائي الأول للعديدين داخل الفريق، وهو ما يجعله استنثائياً. نشعر أننا مستعدون للمواجهة، ولكن إذا كنت تريد ضمانات لا تلعب كرة القدم".

"أتمنى أن نفعلها. حتى الآن قمنا بعمل رائع. إيمان الناس بنا ساعدنا بنسبة ١٠٠٪؜. أعتقد أن الكثير من الأشياء تغيرت لأننا شعرنا بحب الناس لهذا الفريق".

اقرأ أيضا

صلاح: نهائي دوري الأبطال؟ مجرد مباراة.. لا أضع نفسي تحت الضغط

مدرب الأهلي – كيف يلعب بييلسا؟ 4 ملامح تكتيكية للـ "لوكو"

حوار في الجول – "ميسي الزمالك" يكشف كواليس توقيعه لسموحة.. و"جاهز للعودة بشرط"

خبر في الجول – تعرف على قيمة انتقال السعيد من الأهلي إلى الدوري السعودي

مدرب الأهلي - بييلسا.. مجنون يريد رجال آليين بدلا من اللاعبين

أحمد توفيق: الأهلي فاوضني.. ونيبوشا كان يضرب بي المثل

فيديو في الجول - #في_المونديال.. بلال يختار خشبة وغالي في التشكيل التاريخي للفراعنة

التعليقات