عمرو طارق عن انضمامه للمنتخب: الحلم تحول لحقيقة.. هذا كان هدفي من البداية

الأربعاء، 23 مايو 2018 - 13:11

كتب : FilGoal

منتخب مصر - كوكا - تريزيجيه - عمرو طارق

"يوفر لنا العديد من المميزات، سرعة داخل الصندوق وقوة في الالتحامات الهوائية وقدرة على اللعب بالقدمين" هكذا أوضح جيسون كريس مدرب أورلاندو سيتي الأمريكي مميزات لاعبه المصري عمرو طارق.

عمرو طارق

النادي : الجونة

الإشادة من المدرب أتت عقب مواجهة تورنتو في الدوري الأمريكي، وهي ثاني مباراة يشارك فيها طارق بعد إعلان انضمامه إلى قائمة المنتخب الوطني الأولية لمونديال 2018.(طالع التفاصيل)

واللاعب تحدث عقب الهزيمة 2-1 قائلا: "إنه شعور عظيم، الحلم تحول إلى حقيقة، لطالما كان هدفي الانضمام للمنتخب الوطني".

وأضاف في تصريحات نقلها موقع MLS soccer "أن اتواجد في القائمة الأولية للمونديال لهو أمر كبير بالنسبة لي، وآمل أن أشارك في كأس العالم".

طارق المولود في مدينة لوس أنجلوس أكمل "المنتخب تحدث معي قبل شهر مضى وأخبروني أنني على قائمة من 40 لاعبا يتابعونها قبل تقليلها لذا واصلت التركيز والأداء بشكل جيد مع فريقي".

وتابع اللاعب المعار من وادي دجلة "ثم في اليوم الذي أعلنوا فيه فوجئت باتصال من وكيلة أعمالي وأخبرتني بتواجدي في القائمة".

وعن اللعب في الدوري الأمريكي وأسبابه "ألعب في دوري جيد، وأديت بشكل جيد مع فريق جيد.. هذا كان هدفي، أردت الرحيل عن الدوري المصري حتى أتمكن من الانضمام للمنتخب".

وعاد طارق إلى منتخب مصر بعد أكثر من عام من الغياب ويبلغ من العمر 25 عاما ويلعب كظهير أيسر وكقلب دفاع.

ولعب طارق لعدد من الأندية من قبل حيث مثل إنبي ووادي دجلة في مصر، بجانب أندية ماجبورج وفرايبورج وفولفسبورج في ألمانيا وريال بيتيس في إسبانيا.

وخلف ضم هيكتور كوبر لطارق عدة أسباب قد يكون من بينها إجادته اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر (مزيد من التفاصيل).

التعليقات