أيوب: ما حققه البدري مع الأهلي لن يتكرر بسهولة

الإثنين، 21 مايو 2018 - 16:27

كتب : FilGoal

أحمد أيوب

دافع أحمد أيوب عن أداء الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري والذي تقدم باستقالته بالكامل عقب نهاية الموسم الجاري.

وصرح المدرب العام السابق للأهلي عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف: "لا نشعر بالظلم أو نشغل أنفسنا بهذا الشعور، بل نتعامل مع الأمر على أنه مرحلة وانتهت، وستأتي مرحلة أخرى ستقودها مجموعة جديدة".

وأضاف المدرب العام للأهلي: "لقد فزنا ببطولات عديدة الدوري وكأس مصر والسوبر وتأهلنا لنهائي إفريقيا، ولم يحالفنا التوفيق".

وتابع: "ما حققه البدري والجهاز المعاون لن يتكرر بسهولة، لقد سجل الفريق 75 هدفا، وحصد 88 نقطة وفاز في 28 مباراة، أعتقد أنها كلها أرقام لن تتحقق في الموسم المقبل أو في فترة زمنية قريبة".

واستطرد أحمد أيوب: "حسام البدري له فضل كبير علي في إعادتي للعمل بالنادي الأهلي، فهو اسم كبير ومطلوب في عدة أندية، وبالطبع أرحب بالعمل معه في أي مكان إذا أراد الاستعانة بي".

وعن الفوز على المصري 2-0 في الدوري أمس الأحد، أكد أيوب: "لقد توقعت أن يلعب المصري بتشكيله الأساسي، خاصة أنه استعد للقاء بمعسكر لمدة يومين وكان يسعى للوصول إلى 66 نقطة لأول مرة في تاريخه بالدوري".

وأتم: "لقد شكرت لاعبي الأهلي قبل وبعد اللقاء، لقد أدوا بشكل مميز للغاية رغم أن معظمهم كان يشارك على فترات متباعدة، ولكنهم التزموا بكافة التعليمات دفاعيا وهجوميا، وكانت أقدامهم ثابتة على مدار 90 دقيقة".

اقرأ أيضا

حوار في الجول – صلاح محسن.. عن مشقة اللعب كجناح ورسالة للبدري.. والصدمة بسبب المنتخب

حوار في الجول – الحضري يتحدث عن ترك الشارة لصلاح.. الاختلاف عن أي قائد سابق للمنتخب ومواجهة سواريز

مصدر في الإسماعيلي لـ في الجول: ننتظر عرض رسمي لرحيل كالديرون إلى اتحاد جدة

استقالة الجهاز الفني والإداري والطبي في الأهلي

مؤلف كتاب "رامون دياز الأكثر فوزا" يتحدث لـ في الجول عن لماذا يحبه الأرجنتينيون وفرص نجاحه مع الأهلي

التعليقات
قد ينال إعجابك