ميمي عبد الرازق يشرح لماذا اشتبك مع مرتضى أثناء تتويج الزمالك
الثلاثاء، 15 مايو 2018 - 23:10
كتب : FilGoal
ميمي عبد الرازق
شرح ميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة سبب اشتباكه مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أثناء تتويج الأبيض بكأس مصر.
وقال عبد الرازق: "لقد تعرضت لإهانات كثيرة منها حديث حول الجن وأن أحكم المباراة وأرتدي (برنيطة)، أشياء لا يتحملها أحد".
وأضاف "أنا رجل محترم وأنت رجل مسؤول، ومن العيب ما حدث".
وأردف "أقول له أن ذلك لا يصح، أنا رجل لي أبناء! هل ستقوم بكتابة ملف عني لديك!".
وأتم "لا أخاف من ذلك، مستعد أن أقضي بقية عمري في السجن! سأعتزل التدريب وأبيع (فريسكا) في الصيف!".
الزمالك انتصر على سموحة في نهائي كأس مصر بفضل ركلات الترجيح، وتوج باللقب الـ26 في تاريخه، والخامس في السنوات الستة الأخيرة.
والتقطت الكاميرات اشتباك لفظي حاد بين مرتضى وميمي أثناء تسلم فريق سموحة للميداليات الفضية.
وتدخل هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة لإنهاء الموقف الذي استمر لنحو دقيقة.
اقرأ أيضا:
متى كانت آخر مرة فشل الأهلي في الفوز 4 مباريات متتالية
رسميا - الأهلي يقبل استقالة البدري
محور صناعة اللعب وضعف التركيز ضمن أبرز ملامح الأهلي ضد كمبالا سيتي
جمعة: الأهلي دفع ثمن الأخطاء المعتادة أمام أسوأ فريق إفريقي واجهه بالسنوات الأخيرة
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












كأس مصر
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. انطلاق المباراة بعد قليل