ميدو - الزمالك - وادي دجلة
"لو لم يقم حسام حسن بسب الحكم فمحمد فاروق تجنى عليه حينما طرده" هكذا علق أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الأسبق للزمالك فور تتويج الفريق الأبيض بكأس مصر.
وتوج الزمالك بلقب كأس مصر للمرة الـ26 في تاريخه عقب تغلبه على سموحة بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 عقب التعادل في الوقت الأصلي والإضافي إيجابيا بهدف لمثله.
وتحدث ميدو لقناة "أون سبورت" قائلا: "الحكم تجنى على سموحة لو لم يقم حسام حسن بسب الحكم فمحمد فاروق تجنى عليه حينما طرده".
وواصل "سموحة قاتل بطريقة رائعة في المباراة وقدم مباراة مميزة للغاية".
واستدرك "لكن بالنظر لمشوار الفريقين في البطولة فالزمالك يستحق البطولة أكثر من سموحة".
قبل أن يشدد ويتم "يجب أن يبني الزمالك للموسم الجديد على ذلك الانتصار فالجمهور لن يقبل المركز الثالث أو الرابع مرة أخرى الموسم المقبل".
وبذلك ضرب الزمالك موعدا مع الأهلي في كأس السوبر الموسم المقبل كما تأهل للمشاركة في الكونفدرالية.
اقرأ أيضا:
متى كانت آخر مرة فشل الأهلي في الفوز 4 مباريات متتالية
محور صناعة اللعب وضعف التركيز ضمن أبرز ملامح الأهلي ضد كمبالا سيتي
جمعة: الأهلي دفع ثمن الأخطاء المعتادة أمام أسوأ فريق إفريقي واجهه بالسنوات الأخيرة
ماذا يفعل الأهلي بعد حصد نقطة أو أقل في أول جولتين من مجموعات الأبطال؟
بالفيديو - الأهلي يواصل السقوط الحر.. خسارة مفاجئة على أرض كمبالا
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












سموحة
الزمالك