رحيل البدري - حصاد الولاية الثالثة.. ماذا قدم مع الأهلي بالأرقام؟

الثلاثاء، 15 مايو 2018 - 19:43

كتب : محرر في الجول

الأهلي - الزمالك - حسام البدري

انتهت ولاية حسام البدري الثالثة مع الأهلي كمدير فني، بعد أن اعتذر عن استكمال مهمته مع الفريق في أعقاب الخسارة من كمبالا سيتي في دوري أبطال إفريقيا.

ثلاث هزائم وتعادل في المباريات الأربع الأخيرة، أنهت موسم الأهلي بشكل سيء بعد أن كان الأفضل بفارق كبير طوال الموسم.

ويستعرض FilGoal.com بالأرقام كيف كانت ولاية البدري الثالثة.

نسبة انتصار وتهديف عالية

لا يختلف اثنان على أن الأهلي عرف الانتصارات مع البدري بشكل شبه دائم، إذ قاد الفريق للفوز بالدوري في الموسم الماضي بدون خسارة ولم يتعرض لهزيمة محلية بعد تتويجه بالكأس أيضا.

كما توج بالدوري في الموسم الجاري بعد هزيمتين فقط أمام المقاصة والزمالك.

وبشكل عام قاد البدري فريق الأهلي بالولاية الثالثة في 95 مباراة، نجح في تحقيق الفوز 68 مباراة وتعادل 19 مرة وخسر في 8 فقط.

وصلت نسبة انتصارات الأهلي مع البدري إلى 71% فيما كانت نسبة الهزائم 8.4% فقط.

الأهلي سجل مع البدري 189 هدفا في كل البطولات، بينما استقبلت شباكه 55 هدفا فقط، معدل الأهلي التهديفي مع البدري وصل إلى 1.98 هدف في كل مباراة.

بينما نسبة استقبال الأهلي لهدف هي 0.57 في كل مباراة.

رجال البدري

في 95 مباراة كان لحسام البدري رجاله بالطبع، الذين شاركوا معه في الكثير من المباريات بالإضافة لهدافيه، فمن هم؟

أكثر اللاعبين مشاركة مع حسام البدري في ولايته الثالثة، هو عمرو السولية الذي لعب 75 مباراة معه، أكثر بمباراة من وليد سليمان صاحب المركز الثاني الذي لعب 74 مباراة.

في المركز الثالث يأتي النيجيري جونيور أجاي بـ71 مباراة، ثم عبد الله السعيد 67 مباراة، سعد سمير 64 مباراة، أحمد فتحي 62 مباراة، مؤمن زكريا 60 مباراة، علي معلول 55 مباراة.

بالنسبة للهدافين فكان عبد الله السعيد هو هداف الأهلي تحت قيادة البدري، 24 هدفا سجلهم صانع ألعاب كوبس الفنلندي حاليا قبل رحيله.

ثم وليد أزارو برصيد 22 هدفا على الرغم من أنه لعب موسما واحدا فقط مع البدري، الثالث هو جونيور أجاي بـ21 هدفا، وبعده وليد سليمان بـ20 هدفا وأخيرا مؤمن زكريا 15 هدفا.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك