ساوثجيت أبلغ هارت باستبعاده من المونديال.. حارس إنجلترا تعرض لصدمة

الثلاثاء، 15 مايو 2018 - 13:11

كتب : زكي السعيد

هارت

سيعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا عن القائمة التي ستشارك في المونديال، واسم جو هارت لن يظهر في القائمة.

جو هارت

النادي : بيرنلي

فبحسب شبكة "سكاي" وعديد المصادر البريطانية الأخرى، ساوثجيت اجتمع بحارس المرمى المخضرم وأخبره وجها لوجه بقرار استبعاده من القائمة التي ستسافر إلى روسيا.

هارت الذي لم يكن يتوقع مشاركته بشكل أساسي في روسيا في الأساس، صُدم من قرار ساوثجيت الذي سيعتمد على جاك باتلاند حارس ستوك سيتي، جوردان بيكفورد حارس إيفرتون، نيك بوب حارس بيرنلي، والأخير سيحضر على حساب هارت.

هارت (31 عاما) صاحب الـ75 مباراة دولية، تواجد في قائمة إنجلترا بكأس العالم 2010، قبل أن يصير الحارس الأساسي في مونديال 2014.

وعلى الرغم من العلاقة القوية بين ساوثجيت وهارت، إلا أن المدرب قرر استبعاد الحارس الذي لعب معارا لوست هام يونايتد هذا الموسم، وتلقت شباكه 42 هدفا مما أبعده عن تشكيلة الفريق اللندني الأساسية لصالح الإسباني أدريان في النصف الثاني من الموسم.

أما بوب (26 عاما) الذي لم يخطف المركز الأساسي في تشكيلة بيرنلي سوى بعد انطلاق الموسم الحالي بعدة أسابيع، فلم يخض أي مباراة دولية سابقة، وتواجد في معسكر المنتخب بشهر مارس الماضي.

حارس بيرنلي أظهر مستوى عظيما وخرج بشباك نظيفة في 13 مناسبة.

المدرب ساوثجيت سيعلن قائمة تضم 23 اسما غدا الأربعاء في ملعب ويمبلي، وهي القائمة النهائية التي تشارك في مونديال روسيا بعد شهر.

التعليقات

قد ينال إعجابك