أين هم الآن – لاعبو الزمالك وسموحة في نهائي كأس مصر 2014

الإثنين، 14 مايو 2018 - 20:29

كتب : فادي أشرف

الزمالك - سموحة

من بين 35 لاعبا كانوا في قائمتي الزمالك وسموحة في نهائي كأس مصر 2014، لم يتبق في صفوف الفريقين سوى 9 لاعبين فقط قد يظهروا في النهائي الذي يقام غدا الثلاثاء.

فأين هم الآن؟ البداية من الزمالك..

حامل اللقب مرتين في آخر 3 سنوات بدأ المباراة بتشكيل ضم محمد أبو جبل حارس سموحة الحالي، ولكنه خارج قائمة مباراة يوم الثلاثاء.

الظهير الأيمن كان حاسم المباراة في الدقيقة 89 حازم إمام المستمر في الفريق حتى الآن، بجوار ياسر إبراهيم مدافع سموحة الحالي وحمادة طلبة مدافع الأسيوطي حاليا. الظهير الأيسر كان محمد عبد الشافي الذي يلعب في الفتح السعودي حاليا.

خط الوسط ضم صلاح سليمان لاعب إنبي حاليا وعمر جابر لاعب لوس أنجلوس الأمريكي وأحمد توفيق الذي مازال في الزمالك ومحمود خالد "شيكا" المقيد في صفوف الأسيوطي هذا الموسم. محمد إبراهيم مازال ضمن صفوف الزمالك أما المهاجم الوحيد أحمد علي ففي المقاولون حاليا.

بدلاء الزمالك في هذه المباراة كانوا مصطفى فتحي المعار للتعاون السعودي، ومؤمن زكريا الذي رحل للأهلي ومنه معارا لأهلي جدة، ويوسف إبراهيم "أوباما" الذي قد يشارك أساسيا ضد سموحة بعدما شارك بديلا مع فتحي وزكريا قبل 4 سنوات.

أما بقية بدلاء الزمالك فكانوا محمود عبد الرحيم "جنش" الذي قد يحرس مرمى الزمالك ضد سموحة، ومحمد عبد المجيد مهاجم الاتحاد السكندري حاليا وعرفة السيد مهاجم إنبي.

المدير الفني للزمالك كان أحمد حسام ميدو، الذي رحل عن الزمالك ودرب الإسماعيلي ووادي دجلة وعلى وشك التدريب في الدوري السعودي الموسم المقبل.

أما سموحة..

حرس مرمى الفريق السكندري هذه المباراة أمير عبد الحميد الذي لعب في الداخلية الموسم الماضي، أمامه أحمد سعيد "أوكا" قائد الأسيوطي حاليا، وشريف حازم الذي انضم للأهلي بعد ذلك والآن يلعب لمصر للمقاصة، والسيد فريد الذي رحل للإنتاج الحربي وبعدها عاد إلى سموحة، وعبد الرحمن فاروق ظهير الإنتاج الحربي حاليا.

في وسط الملعب، لعب قائد الفريق أحمد حمودي الذي انتقل إلى بازل ومنه إلى الزمالك ثم الباطن السعودي ثم الأهلي، وإبراهيم عبد الخالق الذي انضم للزمالك وخرج لعدد من الإعارات قبل أن يستقر في الإسماعيلي وطارق حامد الذي سيقود وسط الزمالك ضد فريقه القديم. بجوار حامد لعب أحمد حمص الذي مازال في سموحة وعلاء علي ناشئ الزمالك السابق الذي يلعب لبتروجيت حاليا.

هاجم خطوط الزمالك في هذه المباراة ناشئه السابق هاني العجيزي الذي لا يلعب لناد حاليا.

بدلاء سموحة كانوا أحمد يحيى (سموحة)، حمادة يحيى (ألعاب دمنهور)، حسن جمعة (الجونة)، المعتصم سالم (القناة)، أحمد مجدي (مصر للمقاصة)، عبد الله الشحات (الأسيوطي سبورت)، صامويل أوسو (الترسانة).

مدرب سموحة في هذه الليلة كان حمادة صدقي، الذي درب وادي دجلة وإنبي بعد سموحة.

حكم المباراة كان الدولي جهاد جريشة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك