عامر عامر يكشف: الزمالك يفاوضني عن طريق أحد الوكلاء.. في انتظار العرض الرسمي

الإثنين، 14 مايو 2018 - 20:12

كتب : FilGoal

الزمالك والإنتاج الحربي عامر عامر مصطفى فتحي

كشف عامر عامر حارس مرمى فريق الإنتاج الحربي وجود مفاوضات غير رسمية من قبل نادي الزمالك من أجل الانضمام إلى القلعة البيضاء.

وقال عامر عامر: "يوجد مفاوضات مع الزمالك ومن أندية أخرى من أجل ضمي".

وأضاف في تصريحاته عبر برنامج (المدرج) في DMC "مفاوضات الزمالك ليست رسمية حتى الآن بل عن طريق أحد الوكلاء، بينما أكثر من فريق أرسل خطابا للإنتاج يطلب ضمي".

ما موقف حارس الإنتاج؟ يُجيب "بكل تأكيد، شرف لأي لاعب أن يلعب في الزمالك. ولكن كما قلت سابقا فلا يوجد مفاوضات رسمية حتى الآن ومن هنا فلا أقدر على اتخاذ أي قرار في انتظار العرض الرسمي".

وتمنى عامر عامر أن يتواجد في القائمة الأولية لمنتخب مصر في كأس العالم وليس ضمن قائمة الانتظار ولكنه "احترم للغاية وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب".

ضم المنتخب كل من عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي ووليد سليمان وحسام عاشور لاعبا الأهلي وعمرو جمال مهاجم هلسنكي وحمادة طلبة مدافع الأسيوطي ومؤمن زكريا لاعب أهلي جدة.

ويأتي ذلك بالإضافة لـ29 لاعبا تم استدعاؤهم يوم الأحد للقائمة الأولية قبل مواجهة الكويت. (طالع التفاصيل)

ولن يسافر الـ6 الذين تم إعلان انضمامهم للمنتخب رفقة المعسكر، لكنهم سيكونون ضمن قائمة الانتظار إذا ما تعرض أي لاعب للإصابة.

وأصبح إجمالي عدد اللاعبين المستدعون لمعسكر المنتخب 35 لاعبا سيتم تسجيلهم على نظام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وقبل كأس العالم 2018 بروسيا سيتم إعلان قائمة نهائية تضم 23 لاعبا فقط.

وسيبدأ المعسكر بمران مفتوح في مشروع الهدف يوم 22 مايو ثم أداء المران الثاني عصر يوم 23 مايو قبل السفر إلى الكويت مساء ذلك اليوم من أجل مباراة ودية تحضيرية لكأس العالم يوم 25 مايو.

اقرأ أيضا:

ملف مؤتمر كوبر - استبعاد الشحات وبديل السعيد والأزمة الخاصة بصلاح

حوار في الجول – كلويفرت الصغير يتحدث عن المقارنة بوالده.. اهتمام مورينيو والكرة الذهبية لصلاح

الدنمارك.. العائدون من الموت للغزو من جديد

أجمل أهداف المونديال (2) – منشطات مارادونا وصاروخ برازيلي ولوب إيطالي عالمي

كمبالا لـ في الجول: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا

وليد سليمان وعمرو جمال وطلبة.. منتخب مصر يضم 6 لاعبين إضافيين لقائمته

التعليقات