البدري: لماذا يقلق جمهور الأهلي؟ أعذر من يحكم بالعاطفة

الإثنين، 14 مايو 2018 - 03:31

كتب : FilGoal

حسام البدري - الأهلي - الترجي

يرى حسام البدري المدير الفني للأهلي أن نتائج الفريق في الفترة الأخيرة لا تدعو للقلق.

وخسر الأهلي أمام الزمالك في الدوري ثم ودع الكأس أمام الأسيوطي في دور الثمانية، وتعادل مع الترجي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال البدري عبر قناة صدى البلد: "مندهش من التطرق للإيجابيات بكلام سريع وقصير وبمجرد حدوث اهتزاز يتم تقييم الأمور بشكل مبالغ فيه وغير منطقي".

وأضاف: "الجمهور لا بد أن يقلق ولكن بحساب وتقييم المباريات التي لم يكن فيها الفريق موفقا، وكيف كانت حالة الأهلي وسوء التوفيق".

وأوضح: "لقد دخلنا مباراة الزمالك بشكل خاطئ أول 20 دقيقة ثم تسيدنا باقي المباراة تماما، وكذلك الحال أمام الأسيوطي والترجي، كان الأهلي هو الأفضل والأكثر تميزا".

وتساءل: "لماذا يقلق الجمهور طالما أن ما ذكرته يثبت أننا نقدم كرة جيدة؟".

واستطرد: "من الواضح أن هناك سوء توفيق وإصابات مؤثرة، لا يتحملها فريق وقد تؤدي إلى كبوة وانهيار".

وأشار المدير الفني للأهلي: "من يقول أنني لم أمنح اللاعبين راحة، وليد أزارو كان مصابا وحصل على شهر ونصف راحة ثم شارك في مباراة ونصف وأصيب مجددا، كيف يرتاح بعد الراحة، وكذلك الحال بالنسبة لجونيور أجاي".

وشدد: "مشاركة اللاعبين مقننة، ولكن سوء التوفيق وارد، كما لا تنسوا أن الأهلي يلعب مباراة كل 3 أيام على مدار عامين متتاليين، وينافس على كل البطولات، من يفهم سيتطرق ويدرك جيدا لما أقوله".

واستدرك: "أما من لا يفهم يتحدث بعاطفة واندفاع، أعذرهم، الجمهور الواعي يدافع عن حسام البدري، في المقابل هناك من يقدر عمل الجهاز الفني، وتصلني رسائلهم".

وواصل: "أنا مشجع للأهلي، والانتصارات تسعدني وأسعى دائما لإسعاد الجماهير وتعبي لا يتحمله أي مدرب، بل لابد من مواصفات معينة، أتحمل أمور عديدة وأتعامل معها بفضل عاملي الخبرة والوقت، حيث مررت بمواقف مشابهة".

وأتم حسام البدري: "الأمور مستقرة، لدي ثقة كبيرة جدا في اللاعبين ومجلس الإدارة، المشوار طويل والأهلي سيتأهل في بطولة إفريقيا، كمبالا سيتي ليس فريقا سهلا، ولكن سنحقق نتيجة إيجابية في ملعبه".

التعليقات
قد ينال إعجابك