تقرير يكشف.. أوباميانج يحصل على 2.26 مليون إسترليني من أرسنال بسبب دوري الأبطال

السبت، 12 مايو 2018 - 14:26

كتب : FilGoal

أوباميانج - أرسنال

يبدو أن خوف المهاجم الجابوني بيير أوباميانج من عدم تأهل أرسنال إلى دوري أبطال أوروبا كان في محله، والتعويض قدره 2.26 مليون جنيه إسترليني!

كشفت صحيفة دير شبيجل الألمانية عن بعض البنود غير المعلنة في عقد النجم صاحب الـ28 عاما والتي وافق عليها أرسنال لكي يقنع لاعب بروسيا دورتموند السابق بالانضمام إليه في يناير الماضي.

وكتبت الصحيفة أن أوباميانج حصل على 18.2 مليون إسترليني من أرسنال مقابل الموافقة على الصفقة والتي بلغ قيمتها 56 مليون إسترليني.

وهذا بعيد عن راتبه الأسبوعي المقدر بـ198 ألف إسترليني.

بند آخر اسمه "الوفاء"! قدره 15.15 مليون إسترليني، يحصل عليه اللاعب على 4 دفعات قبل انتهاء عقده في 2021، وذلك ثمن موافقته على البقاء في أرسنال طوال هذه المدة.

ويحصل أوباميانج على 300 ألف إسترليني حين يصل لـ25 هدفا مسجلا ومصنوعا في الموسم، 50 ألف إسترليني لكل مباراة يبدأها ويفوز فيها أرسنال.

لكن البند الملفت للنظر والذي يبدو أن تردد اللاعب في الانتقال وحسم أرسنال للصفقة في آخر ساعات الميركاتو الشتوي الأخير، هو حصول أوباميانج على تعويض لعدم مشاركة النادي في دوري الأبطال!

وبعد تأكد غياب المدفعجية فعلا عن البطولة الموسم المقبل، عليهم دفع 2.26 مليون إسترليني لأوباميانج.

لاعب آخر كشفت دير شبيجل عن تقاضيه لمبلغ ما كلما بدأ مع فريقه، إنه أليكسيس سانشيز الذي ظفر به مانشستر يونايتد في يناير الماضي من أنياب جاره اللدود مانشستر سيتي الذي حاول أيضا ضمه من أرسنال.

يحصل لاعب منتخب تشيلي على 75 ألف إسترليني كلما بدأ مباراة مع الشياطين الحمر، ويتقاضى سنويا 1.1 مليون إسترليني مقابل إتمام صفقة انتقاله للنادي.

وعلى يونايتد أن يدفع لسانشيز 2 مليون إسترليني حين يصل اللاعب إلى 40 هدفا مسجلا ومصنوعا في موسم واحد، مليون إسترليني إذا توج النادي بدوري أبطال أوروبا، ونصف مليون إسترليني إذا فاز بالدوري.

التعليقات
قد ينال إعجابك