نور الدين: اعتذرت عن عدم إدارة الزمالك وسموحة.. وسأعتزل إن أثبت عامر اتصالي به

السبت، 12 مايو 2018 - 00:49

كتب : محمد البنا

أبو ريدة و إبراهيم نور الدين

اعتذر إبراهيم نور الدين الحكم الدولي عن إدارة مباراة الزمالك وسموحة في نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل بعد تصريحات فرج عامر رئيس النادي السكندري ضده.

فرج عامر هدد بالانسحاب من نهائي كأس مصر في حالة إسنادها لطاقم تحكيم مصري، بل وأعلن أن إبراهيم نور الدين تحدث معه هاتفيا لمحاولة إقناعه بالموافقة على إقامة المباراة بإدارته.

وقال إبراهيم لبرنامج (الحريف) على DMC Sports: "حصلت على إذن من عصام عبد الفتاح [رئيس لجنة الحكام] بالتصريح ولم أتحدث من قبل في أي مكان،

وأضاف "أعتذر عن إدارة مباراة الزمالك وسموحة، وليس خوفا من حساسية المباراة لكن تحسبا من أي خطأ يحدث يجعلني أخسر أحد الشخصيات التي أحترمها في الناديين، ممكن أن يتقبلوه من أحد غيري لكن أرى أنه من الكياسة للحفاظ على نفسي أن أبتعد".

وأشار "اليوم تحدثت مع عصام عبد الفتاح وطالبته بالاعتذار عن كوني مرشحا لإدارة المباراة".

وتابع "أشكر فرج عامر على أنه كان سببا في وجود اجتماعا للتصالح مع رئيس الزمالك مرتضى منصور من قبل.. أشكره على وقوفه بجانبنا وتذليله للخلافات التي كانت بيننا".

وواصل "من يرفض إبراهيم نور الدين فهو لا يريد الحق".

وطالب الحكم الدولي رئيس سموحة بإثبات ما صرح به قائلا: "على فرج عامر الآن أن يثبت أنني اتصلت به واستعطفته واستجديته من أجل الموافقة على أن أحكم المباراة، عليه أن يتوجه لبيت الرياضة [اتحاد الكرة] ويقدم لهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد ما يثبت أن هناك مكالمة صادرة مني له، وأنا على أتم استعداد اعتزالي التحكيم والدخول في مجال آخر".

"هذا ليس تجريحا أو تقليلا أو تكذيب له، لكن يمكن أن يكون خرج من فمه أثناء العصبية ألفاظا تحمل معنيين والمعنى السيء جاء في أنا".

وشدد "أضم صوتي لعصام عبد الفتاح وأشكره على دعمه لي، وأطلب منه أن يظهر ما يُثبت أنني طلبت منه الوساطة لإدارة المباراة النهائية".

واختتم مكررا "على استعداد اعتزال التحكيم إن أثبت فرج عامر أنني اتصلت به من الأساس.. كل ما قيل غير منطقي وجاء في لحظة غضب لكن لابد أن تراعي الناس ألفاظها حتى لا تمس سمعة ناس".

اقرأ أيضا:

صلاح: طموحي تحقيق إنجاز لم يتحقق عربيا وإفريقيا في كأس العالم.. وهذا اللقاء الأصعب

صلاح: ركلة جزاء الكونغو سددت مثلها أمام الحضري 3 مرات وتصدى لها

صلاح: البعض طالبني بعدم الرحيل عن روما.. والآن قالوا إن قراري كان صحيحا

عامر حسين يحسمها: لن يتم تصعيد الأسيوطي لمواجهة الزمالك حال انسحاب سموحة

صلاح يكشف عن فريقه في الفانتازي.. حجازي وثنائي ليفربول ودي بروين

صلاح: هدف الكونغو أصعب لحظة في حياتي.. وأريد المشاركة 5 مرات في المونديال

صلاح يرد على منتقدي طريقة كوبر

محمد صلاح يكشف سر احتفاله أمام مانشستر سيتي.. والمناوشات ضد حجازي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك