كلوب لصلاح: أنت قدوة في كل شيء

الجمعة، 11 مايو 2018 - 12:05

كتب : نادر عيد

محمد صلاح - يورجن كلوب

انهال يورجن كلوب مدرب ليفربول بالمديح على النجم المصري محمد صلاح وذلك في خطاب سمعه الحضور في حفل تسليم جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قبل الصحفيين.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

ولم يحضر كلوب الحفل في لندن لوجوده في حفل آخر بليفربول أقامه النادي الإنجليزي لتوزيع جوائز الأفضل عن الموسم الحالي.

وقبل تسلم الفرعون نجم الفريق الجائزة في لندن، قرأ شخص للحضور خطاب كلوب الذي جاء فيه "تصويتكم لصلاح يعكس إدراككم لموهبته المذهلة كلاعب كرة قدم، لكن مميزاته كشخص لابد ألا تمر مرور الكرام. قرأت وسمعت أن صلاح قدوة في مصر والعالم العربي والإسلامي. هذا صحيح بكل تأكيد، لكنني أراه قدوة في كل شيء. بغض النظر عن جنسيته أو دينه أو المكان الذي ولد فيه".

"صلاح شخص رائع ولاعب رائع، والأولى أهم من الثانية في الحياة. إنه قدوة ونموذج للكل في كيفية التعامل مع الناس في هذه الحياة. متواضع وطيب مع كل من حوله رغم أنه نجم دولي كبير. لم يتغير مطلقا".

"صلاح، نحن فخورون بك جدا وممتنون لما قمت به للفريق، نتطلع للمزيد من اللحظات الرائعة. إنك عالمي، حقيقي عالمي. الأمر الآخر بالنسبة لك ولليفربول وللجمهور الذي يتابعك، هو أنك ستصبح أفضل وأفضل. مبروك صديقي".

ونال صاحب الـ25 عاما يوم الخميس جائزتي أفضل لاعب في الموسم بنادي ليفربول، جائزة حصل عليها من تصويت زملائه والأخرى من تصويت الجمهور.

وانطلق صلاح إلى لندن مباشرة بعد تسلمه الجائزتين ليحضر حفل توزيع جائزة أفضل لاعب في الدوري من قبل الصحفيين والتي نالها أيضا.

وحصل الأيقونة المصرية على جائزة الرابطة الإنجليزية للاعبين المحترفين كأفضل لاعب في الدوري هذا الموسم.

ويتربع نجم الفراعنة على قمة ترتيب هدافي الدوري برصيد 31 هدفا وذلك قبل آخر مباراة لليفربول في البطولة يوم الأحد أمام برايتون.

ويستعد صلاح بعد لقاء برايتون لمباراة الموسم، مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو المقبل.

طالع أيضا

غالي يغادر مباراة أياكس في الدقيقة 76

صلاح: أثبت خطأ تشيلسي بعدما شككوا في قدراتي

صلاح: لن أترك ليفربول

الأهلي: نسعى لـ3 صفقات أخرى بعد ضم علاء

ماذا لو انسحب سموحة من نهائي كأس مصر

مرتضى: متحفظ على حكم واحد قبل نهائي الكأس

التعليقات