تريزيجيه: الدوري الإنجليزي والألماني قد لا يكونا خيارا جيدا إن لم تلعب أساسيا

الخميس، 10 مايو 2018 - 15:36

كتب : لؤي هشام

تريزيجيه أمام فنرباهتشة

اهتمام عدد من أندية الدوري الإنجليزي بالتعاقد مع محترفنا محمود حسن "تريزيجيه" لا تجعله يؤمن أن إنجلترا قد تكون المكان المناسب. "من المهم أن ألعب لفريق يحتاجني" هكذا أكد لاعب قاسم باشا.

تريزيجيه

النادي : طرابزون سبور

تريزيجيه أجرى حوارا مع صحيفة haberturk التركية، وتحدث فيه عن العديد من النقاط مثل مساهمة مدربه في تطوير مستواه واللعب في البريمييرليج وإشادة بمحمد صلاح وحلم كأس العالم.

وكل الآتي على لسانه في الحوار.

سعادة في قاسم باشا واستعداد للموت من أجل المدرب

"قبل أي شيء أنا سعيد هنا، هذا النادي جيد في جميع النواحي.. جيد فيما يخص الطاقم الفني واللاعبين وبنية النادي نفسه".

"لا أريد الذهاب إلى بلجيكا، أنا سعيد هنا في قاسم باشا، زملائي أيضا يساعدونني والمدرب يثق في ويدعمني ويعطيني الحرية في الملعب وهذا شيء هام بالنسبة لي".

"تمكنت من إيجاد فرصة كي أُظهر نفسي، شكرا لزملائي ومدربي، من السهل اللعب في هذا المناخ من الثقة، مستعد للموت في الملعب إن تطلب الأمر من أجل مدربي".

"هناك الكثير من الثقة بيننا لذا أنا سعيد بأن أؤدي هنا، كما أفضل البقاء في قاسم باشا حيث مناخ الثقة.. كمال أوزديش مدرب جيد للغاية كما يعلم أنني امتلك شيئا ما ويواصل تحفيزي على إظهار ذلك".

"في بعض الأحيان قد لا تُظهر ما تمتلكه إن كان مدربك لا يثق بك أو لا يحفزك حتى وإن كنت موهوبا، هذا قد يحدث لبعض اللاعبين على الرغم من ذلك أوزديش أعطاني الفرصة لذا أظن أنه مدرب جيد للفريق".

الدوري الإنجليزي أو الألماني ليس خيارا جيدا

"الدوري التركي دوري لطيف، قد يكون أكثر صعوبة من البلجيكي ويوجد به لاعبين أكثر شهرة كما يوجد فرق أكثر قوة".

"الدوري الإنجليزي أو الألماني دوريات جيدة للغاية ولكنها قد لا تكون خيارا جيدا للعب فيها، من المهم بالنسبة لي أن ألعب في فريق يحتاجني وليس للجلوس على الدكة".

"لاعبي المفضل في صغري كان الظاهرة البرازيلية رونالدو".

"عرفت ما أريده حينما أتيت إلى هنا، لم آتي كي أكون لاعبا عاديا، أتيت كي أتطور وأصنع الفارق ليس فقط مع هذا الفريق وإنما مع منتخب بلادي كذلك".

المنافسة في الدوري التركي

"أحاول أن أكون الأفضل في أي مكان أذهب إليه وأتيت إلى الدوري التركي بتوقعات ورغبة في التطور يوميا".

"مازال متبقي جولتين على نهاية المسابقة، والمواجهة أمام فريق جينتشلاربيرليجي (ينافس على الهبوط) ستكون صعبة وكذلك لقاء باشاكشهير الذي ينافس على تحقيق البطولة ولكن لا نهتم بذلك ونريد تحقيق الفوز".

"أمام طرابزون سبور (سجل هدفين وصنع 3) كنا نشعر وأنه يتوجب الفوز عليهم بعدما انتصروا علينا في الدور الأول، ونجحنا في تحقيق ذلك وأنا سعيد للغاية".

كأس العالم

"آمل أن أظهر المستوى الذي قدمته هنا في الدوري التركي بكأس العالم، أحاول مساعدة المنتخب قدر الإمكان وآمل أن أواصل تقديم نفس الأداء وحتى أفضل. إنها فرصة عظيمة في روسيا".

"نحن في مجموعة صعبة، أوروجواي منتخب عظيم وروسيا صاحبة الأرض بالإضافة إلى السعودية هو بمثابة دربي. لن يكون سهلا ولكننا نريد تقديم الأفضل والتأهل إلى الجولة المقبلة".

"واجهت فيرناندو موسليرا (حارس أوروجواي) أمام جالاتاسراي وأتمنى له التوفيق وتقديم بطولة جيدة لكلا مننا".

إشادة بمحمد صلاح وحب تركيا

"صلاح لاعب عظيم وشخصية عظيمة وآمل أن يحقق جائزة أفضل لاعب بالعالم، يقدم مستوى رائعا مع ليفربول وأقدم أنا مستوى رائعا مع قاسم باشا لذا آمل أن يساعد ذلك في إفادة المنتخب والوصول لمستوى أفضل".

"اللعب في بلد مسلم ساعدني على التأقلم سريعا فالثقافات متقاربة، أحببت تركيا للغاية فهذه ليست المرة الأولى لي إذ تواجدت في كأس العالم للشباب تحت 20 عاما، وفريقي السابق الأهلي أتى إلى هنا أيضا من قبل".

"أخي يعيش معي ويساعدني كثيرا، أما عائلتي فعادت لمصر. في وقت فراغي أذهب للتسوق وتناول الطعام برفقة شقيقي، وعادة ما أتناول كباب فهو أكلتي المفضلة ومن بعدها البقلاوة".

اقرأ أيضا:

اتحاد الكرة: ندرس تسليم درع الدوري والكأس في احتفالية واحدة

مدير اتحاد الكرة: وكيل صلاح لا يعرف قيمة مصر وغير حريص عليه

مورينيو: امتلك لاعبين لا أحبهم.. يونايتد يحتاج لمواصفات أعلى

ميدو: شيكابالا سينضم لي إذا دربت فريقا سعوديا

منافس مصر - قوة الأطراف وسذاجة الدفاع في ملامح السعودية أمام الجزائر

التعليقات