غالي لأياكس مازحا: لن أتساهل في المباراة

الخميس، 10 مايو 2018 - 13:29

كتب : أمير عبد الحليم

مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل مهرجان اعتزال حسام غالي

قال حسام غالي قائد الأهلي إنه سيلعب بمنتهى الجدية أمام أياكس الهولندي يوم الجمعة رغم أن اللقاء يقام تكريما له بمناسبة اعتزاله لعب كرة القدم.

وصرح غالي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "أشكر نادي أياكس على قبول دعوة المشاركة في لقاء اعتزالي، واجهته أكثر من مرة حين كنت لاعبا في فاينورد".

وواصل مازحا "لذلك أقول لهم لن أتساهل في اللعب، سأخوض المباراة بمنتهى القوة. أشكر زملائي والأجهزة الفنية المختلفة على مساندتي في مشوار النجاح على مر السنوات. أتمنى منهم أن يتحملونني كالعادة".

وأضاف صاحب الـ36 عاما "أتمنى التوفيق للأهلي في دوري الأبطال، أنتظر الجمهور في الملعب، أتمنى أن تكون ذكرى جميلة بالنسبة لي".

وعن مستقبله أوضح "سأرتاح قليلا قبل التفكير فيما هو قادم. لقاء أياكس هو الأخير لي مع الأهلي، لن أواجه المصري في المباراة المؤجلة من الدوري".

وأعلن غالي في وقت سابق اعتزاله كرة القدم الموسم الحالي ويقيم الأهلي مباراة تكريمية له يواجه فيها أياكس في الإمارات.

وأبدى لاعب ليرس البلجيكي السابق رضاه عما حققه طوال مشواره مفصحا "خضت مسيرة احترافية طيبة رغم أنني تمنيت تمثيل أكبر أندية أوروبا، حلمت باللعب للأهلي فحققت الكثير من الإنجازات وأصبحت قائد الفريق. توجت من منتخب مصر".

من خليفتك؟ أجاب غالي "لست مقتنعا بفكرة أن لاعبا يكون امتدادا لآخر. أرى كريم ميدفيد لاعبا رائعا وأحبه كثيرا على المستوى الشخصي. أحمد حمدي وأكرم توفيق مبشران للغاية".

ولعب غالي في ليرس وتوتنام وديربي كاونتي والنصر السعودي وفاينورد.

وتوج غالي بالعديد من الألقاب مع الأهلي منها دوري أبطال إفريقيا عامي 2001 و2012 وكان عضوا في قائمة الفراعنة المتوجة بكأس أمم إفريقيا 2010.

اقرأ أيضا:

اتحاد الكرة: ندرس تسليم درع الدوري والكأس في احتفالية واحدة

مدير اتحاد الكرة: وكيل صلاح لا يعرف قيمة مصر وغير حريص عليه

البدري: غالي ظاهرة.. على قمة الهرم في تاريخ الأهلي

ميدو: شيكابالا سينضم لي إذا دربت فريقا سعوديا

لاعب أياكس: استمتعنا بغالي في هولندا

الداخلية: سنبيع علاء للأهلي

التعليقات
قد ينال إعجابك