مدرب سموحة: أوباما يقلقني.. وأتمنى ألا يتأثر الحكم بموقف الزمالك

الأربعاء، 09 مايو 2018 - 10:18

كتب : محرر في الجول

أوباما - الزمالك - الإسماعيلي

أبدى ميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة قلقه من يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الزمالك قبل لقاء الفريقين في نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل.

وصرح ميمي عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف "قلق من أوباما، فهو يؤدي بشكل جيد في الفترة الحالية، ويعد من أخطر لاعبي الزمالك".

وأوضح "سموحة سيدخل اللقاء بصفوف مكتملة، باستثناء أحمد نبيل مانجا الذي يعاني من الإجهاد، لمشاركته في جنازة والدته قبل مباراة الأسيوطي بيومين فقط".

كما أشاد ميمي عبد الرازق بنظيره خالد جلال، المدير الفني للزمالك، مؤكدا أنه نجح في إعادة اللاعبين لمراكزهم الطبيعية وقام بتثبيت التشكيل.

وواصل مدرب سموحة: "خالد جلال يقوم بعمل رائع مع الزمالك حاليا، إلا أنني أثق بقدرات لاعبي سموحة في مباراة الفريقين".

واستطرد "أعتقد أن اعتذار كريستيان جروس عن قيادة الزمالك وإسناد المهمة في الموسم المقبل لخالد جلال سيمثل ضغطا كبيرا على الأخير في نهائي كأس مصر".

وأتم تصريحاته: "ثقتي كبيرة في الحكام المصريين، أطالب حكام المباراة أن يتعامل بعدالة مع كل القرارات، فالزمالك يحتاج لبطولة والجميع يعرف ذلك وأتمنى ألا يتأثر الحكم بهذا الأمر".

وأطاح سموحة يوم الثلاثاء بالأسيوطي من نصف نهائي كأس مصر بعد لقاء ماراثوني امتد لركلات الترجيح بعد انتهاء وقته الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وأمطر الزمالك شباك الإسماعيلي برباعية مقابل هدف في نصف النهائي الآخر ليضرب موعدا مع سموحة في تكرار لنهائي البطولة عام 2014 والذي حسمه الأول بهدف حازم إمام.

ويقود ميمي فريق سموحة بصفة مؤقتة قبل أن يتولى علي ماهر المهمة مع انطلاق الموسم الجديد.

طالع أيضا

5 حكام مرشحين لإدارة نهائي كأس مصر

رئيس سموحة: ثمن أي من مدافعي الفريق هو 30 مليون جنيه

المقاصة: لم نفاوض متعب من الأساس.. نعتذر له

كارباخال: سنواجه ليفربول وليس صلاح فقط

حمادة طلبة: منتخب مصر طلب جواز سفري

التعليقات
قد ينال إعجابك