فاروق جعفر لمسؤولي الأهلي: لا تتسرعوا في الحكم على البدري

الأربعاء، 09 مايو 2018 - 02:20

كتب : FilGoal

البدري - الأهلي - الأسيوطي

حذر فاروق جعفر نجم الزمالك السابق من التسرع في حسم مصير حسام البدري المدير الفني للأهلي بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وخسر الأهلي أمام الزمالك في الدوري وودع كأس مصر أمام الأسيوطي، وتعادل مع ضيفه الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال جعفر عبر قناة صدى البلد: "حتى إذا رحل البدري، فهذا لا يمنع أنه طور مستوى الأهلي وقدم أفضل أداء للفريق منذ رحيل مانويل جوزيه، وخلق للاعبين دوافع معنوية ونفسية وفنية".

وأضاف: "إنه قائد ومدير فني وبكل مقاييس الإدارة للمباريات فهو ناجح، لقد حسم بطولة الدوري من الدور الأول، وبات الكل يسعى للمركز الثاني، فهذا يحدث لأول مرة في التاريخ".

وأوضح: "لا أدافع عن البدري أو الأهلي، ولكن عندما يغيب لاعب واحد يتأثر مستوى أي فريق، أما الأهلي افتقد 6 لاعبين وهم عبد الله السعيد وعلي معلول وجونيور أجايي ووليد أزارو وسعد سمير ورامي ربيعة".

واستطرد: "الإدارة دعمت البدري كثيرا طوال الفترة الماضية، وإذا وجدت مدربا أفضل من البدري يعلم إمكانيات النادي وقادر على إدارة الأمور وقيادة طائرة الأهلي في كرة القدم يا مرحبا به".

واستدرك في ختام تصريحاته: "لكن التعاقد مع مدرب يستغرق وقتا للتعرف على اللاعبين خطوة مرفوضة، هذه ليست طبيعة الأهلي والزمالك، ولا تناسب تاريخ الناديين، لا بد أن يعلم كل مدرب حجم وثقل لاعبي الفريقين فهم فاكهة الكرة المصرية وأساس المنتخب بجوار المحترفين".

اقرأ أيضا:

الدحيل: الشحات اعتدى بالأيدي على أصغر لاعبي فريقنا خارج الملعب

بالصور - الشمس يعلن عبر في الجول: إعارة يوسف الجبالي إلى الأهلي تمت.. وتفاصيل الصفقة

"لن نرتدي هذه الألوان مجددا".. حكاية هزيمة جعلت منتخب البرازيل يرتدي الأصفر

الأهلي: هذا ما قاله الخطيب عن البدري.. وبدأ المفاوضات مع اللاعبين الجدد

مرتضى يرد على مطالبات جمهور الزمالك بالتعاقد مع جروس بدلا من خالد جلا

التعليقات