المتحدث الرسمي للإدارة: الأهلي يؤجل مصير البدري إلى 22 مايو‎

الثلاثاء، 08 مايو 2018 - 11:53

كتب : FilGoal

حسام البدري - الأهلي - الترجي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تأجيل حسم مصير حسام البدري المدير الفني للفريق، بشأن استمراره من عدمه لعدة أيام.

وقال شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي: "لقد قرر مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير إرجاء أي حديث عن فريق الكرة من تدعيم وخطط ومصير الجهاز الفني لحين انتهاء مشوار الفريق هذا الموسم يوم 22 مايو".

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي ملعب 9090: "تم الاتفاق على توفير كامل الدعم للفريق والجهاز الفني في مباراتي كمبالا سيتي والمصري في بطولة الدوري، فهي أيضا مهمة".

ويحل الأهلي ضيفا على الفريق الأوغندي يوم 15 مايو، ثم يلاقي نظيره البورسعيدي يوم 22 مايو، وقبلهما يلعب مباراة ودية يوم الجمعة المقبل مع أياكس أمستردام في مهرجان اعتزال قائده حسام غالي يوم الحمعة المقبل.

وواصل فؤاد: لقد تسرب القلق لجماهير الأهلي بعد كبوة الفريق وتراجع نتائجه آخر 3 مباريات، وأؤكد أن هناك عمل كبير من أجل تدعيم الفريق وتلبية احتياجات الجهاز الفني من صفقات".

وأخفق الأهلي في تحقيق الفوز خلال آخر 3 مباريات، حيث خسر أمام الزمالك في الدوري، وودع بطولة الكأس أمام الأسيوطي، وتعادل مع الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

وقاد البدري الأهلي في ولايته الثالثة في 94 مباراة فاز في 68 منهم وتعادل 19 مرة وخسر 7 مرات، وحصد لقب الدوري مرتين في هذه الولاية.

اقرأ أيضا

الأهلي: رفضنا وساطة آل الشيخ لبقاء السعيد‎

المغرب.. أسود الأطلس في روسيا بذكريات "صلاح الدين يفتتح اسكتلندا"

أجاي يحصل على إجازة من الأهلي لحين تحديد موقفه من المونديال

ملف – ملخص ليلة حافلة في الزمالك.. فوز رائع وقرار مرتضى

ملف – كل تصريحات غالي.. عن البكاء في مران الأهلي وتمني عودة السعيد وتدريب تشيلسي

التعليقات