بيان ناري من أتليتكو مدريد إلى برشلونة بسبب جريزمان: لقد طفح الكيل وسنطلب تعويضا

الثلاثاء، 08 مايو 2018 - 23:16

كتب : رامي جمال

أنطوان جريزمان

"سئمنا مما يحدث من برشلونة" هكذا بدأ بيان أتليتكو مدريد الناري بسبب ما حدث من النادي الكتالوني وضغطه على لاعب الروخيبلانكوس أنطوان جريزمان لضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمتد تعاقد جريزمان مع الأتليتي حتى صيف عام 2022 ويمتلك شرط جزائي في تعاقده يبلغ قيمته 100 مليون يورو.

وقال المدير التنفيذي لأتليتكو مدريد ميجيل أنخيل جيل مارين أنه يطلب من برشلونة المزيد من الاحترام لناديه خلال البيان.

وشدد مسؤول أتليتكو خلال بيانه أنه حال تفعيل جريزمان الشرط الجزائي في تعاقده للرحيل إلى برشلونة فناديه سوف يطلب الحصول على تعويض مناسب بسبب الضغط الذي حدث على اللاعب الفرنسي مؤخرا.

وجاء بيان أتليتكو كاملا كالتالي:

نحن سئما مما يحدث من برشلونة من رئيسه ولاعبه وأحد أعضاء مجلس إدارته ليتحدثوا عن لاعب في فريق آخر وتعاقده مازال ممتدا معه وذلك قبل أيام من نهائي الدوري الأوروبي وهذا قلة احترام لأتليتكو مدريد وجماهيره.

موقف أتليتكو مدريد كان واضحا منذ البداية وواضحا في أكثر من مناسبة، لم نتفاوض وليس لدينا أي نية في رحيل جريزمان، وقبل عدة أشهر تحدثت شخصيا مع رئيس برشلونة وأبلغته أن اللاب ليس للبيع الآن أو مستقبلا.

وجعلت رئيس برشلونة يعرف أن أي تواصله مع اللاعب غير مناسب في ويخل بمبدأ المنافسة بيننا في ظل منافستنا لبرشلونة على لقب الدوري طوال الموسم الجاري ولكن برشلونة ظل يضغط بقوة على أحد أهم لاعبينا.

وأبلغت أيضا أنه حال تفعيل الشرط الجزائي من جريزمان بسبب الضغط عليه فإننا سوف نطلب الحصول على تعويض بسبب السلوك غير المناسب الذي بدر منهم تجاهنا.

لقد طفح الكيل وأتمنى أن يؤدي هذا البيان الغرض المطلوب منه، وأن يستمتع كل مشجعي أتليتكو باللحظة الحالية والتحضير لنهائي الدوري الأوروبي كما ينبغي.

اقرأ أيضا

الدحيل: الشحات اعتدى بالأيدي على أصغر لاعبي فريقنا خارج الملعب

بالصور - الشمس يعلن عبر في الجول: إعارة يوسف الجبالي إلى الأهلي تمت.. وتفاصيل الصفقة

"لن نرتدي هذه الألوان مجددا".. حكاية هزيمة جعلت منتخب البرازيل يرتدي الأصفر

الأهلي: هذا ما قاله الخطيب عن البدري.. وبدأ المفاوضات مع اللاعبين الجدد

مرتضى يرد على مطالبات جمهور الزمالك بالتعاقد مع جروس بدلا من خالد جلال

التعليقات