بيرلو
أعلن أندريه بيرلو نجم منتخب إيطاليا السابق عن احتمالية تواجده في الجهاز الفني الجديد لمنتخب بلاده في الفترة المقبلة.
أندريا بيرلو
النادي : يونايتد إف سي
وقال بيرلو في تصريحات لقناة آر إم سي سبورت: "سيكون أمرا رائعا إذا عملت مع المنتخب الوطني".
وكان بيرلو قد أعلن اعتزاله بعد نهاية موسم 2017 في الدوري الأمريكي ولم يقرر ما سيفعله عقب انتهاء مشواره.
ومن المقرر أن تقام مباراة اعتزال بيرلو يوم 21 مايو في سان سيرو بمشاركة العديد من النجوم البارزين أمثال بوفون وديل بييرو وديدا ونيستا وغيرهم.
وأضاف بيرلو "سأتحدث مع ممثل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم فهو صديق لي وسنرى ما سيحدث".
وخاض بيرلو 116 مباراة دولية مع المنتخب الإيطالي وسبق له اللعب لأندية ميلان ويوفنتوس.
وتابع بيرلو "لقد جلست مع ممثل الاتحاد الإيطالي في وقت سابق وإذا كان هناك طريقة للعمل معا سيكون رائعا".
وأتم تصريحاته "سيكون من الرائع أن تعمل مع منتخب بلادك فاللون الأزرق دائما المفضل لنا".
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار
عاصفة مبابي
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج












إيطاليا
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر